زياش يتحدث عن انتقاله الى تشيلسي الإنجليزي ويؤكد “حلم تحول إلى حقيقة”

17 يوليو 2020 - 11:00

كشف الدولي المغربي حكيم زياش، الأسباب التي جعلته يختار الانتقال الى تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، رغم توصله لعروض اخرى من كبار القارة العجوز.

وأكد نجم المنتخب المغربي لكرة القدم، أن انتقاله لفريق تشيلسي كان بمثابة الحلم الذي تحول إلى حقيقة، مشيراً إلى أنه كان دائماً لديه الطموح للعب في الدوري الانجليزي.

وأضاف زياش في مقابلة نشرها الموقع الإلكتروني الرسمي لتشيلسي، أنه يتطلع دائماً إلى لاعبي تشيلسي السابقين جون تيري وديدييه دروغبا ومدربه فرانك لامبارد كمثل يحتذى بها.

وأوضح أحسن لاعب في الدوري الهولندي: "عندما تكون شاباً فأنت تريد دائماً اللعب لناد كبير في الدوري الإنجليزي الممتاز بالطبع"، مضيفا "عندما كنت صغيراً، كنت أتابع اللاعبين الذين لعبوا هنا، كان تشيلسي دائماً نادياً كبيراً، لذا أنا سعيد جداً".

وتابع: "عندما كنت ألعب في فريق الشباب بنادي هيرينفين الهولندي، واجهت كلاً من دروغبا ولامبارد وتيري، كل تلك الأسماء الكبيرة، وإذا نظرت الآن، فإن اللعب هنا في تشيلسي يعني الكثير بالنسبة لي"

وكان الدولي المغربي حكيم زياش، قد خاض أول حصة تدريبية في مركز فريقه الجديد تشيلسي الإنكليزي لكرة القدم، بعد انتقاله الى صفوف من أياكس أمستردام الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن تشيلسي الانجليزي في بيان "بعد وصوله الى لندن مساء أول أمس الجمعة، بدأ حكيم زياش بالتمرن في كوبهام (مقر التدريب التابع للنادي) للمرة الأولى اليوم".

ونشر الفريق صورا لزياش وهو يؤدي بعض التمارين الفردية، ويتحدث الى الاستشاري في النادي، حارس مرماه السابق التشيكي بتر تشيك.

في المقابل، نشر نجم المنتخب المغربي صورا عبر حسابه الخاص على تطبيق انستغرام مع تعليق جاء فيه "أنجزت الحصة الأولى مع نادي تشيلسي. متحمس جدا وسعيد لتواجدي هنا، وأتطلع قدما لرؤيتكم في ملعب النادي ستامفورد بريدج قريبا".

ونقل الموقع الالكتروني لتشلسي عن مدربه فرانك لامبارد قوله سابقا ان زياش سينخرط بشكل تدريجي في التمارين الجماعية خلال الأسابيع المقبلة، تحضيرا لموسم 2020-2021.

وأعلن تشيلسي وأياكس في فبراير الماضي، انتقال زياش من الثاني الى الأول في صفقة بقيمة 40 مليون يورو، تدخل حيز التنفيذ من الموسم المقبل.

ووقع الدولي المغربي عقدا يمتد حتى يونيو 2022، منهيا بذلك مسيرة امتدت نحو أربعة أعوام مع نادي العاصمة الهولندية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق

الزمالك المصري يعلن رحيل المهاجم المغربي أشرف بن شرقي

تشيفرين: دوري “السوبرليغ” مشروع ولد “ميتا”