بعد بانون وأزراو.. رضا سليم ثالث مغربي ينتقل للأهلي المصري

02 أغسطس 2023 - 05:00

أعلن الأهلي المصري، أمس الإثنين، عن انضمام رضا سليم، جناح الجيش الملكي، لمدة أربع سنوات قادمة، ويحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي في ذلك.

ويعتبر رضا سليم ثالث لاعب مغربي يمثل الأهلي بعد الثنائي وليد أزارو وبدر بانون، فيما أشارت صحيفة "اليوم السابع" إلى أن هذين الأخيرين بصما في صفوف الفريق الأحمر، وساهموا في تتويجه بالبطولات قبل أن يرحل الأول إلى الاتفاق السعودي والثاني إلى قطر القطري.

وشارك بدر بانون في 52 مباراة مع الأهلي بكل البطولات بإجمالى 4281 دقيقة لعب ونجح فى تسجيل أربعة أهداف وصنع هدف، وتوج بدر بانون مع المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا بجانب السوبر الأفريقى وكأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية.

فيما شارك وليد أزارو مع الأهلي في 89 مباراة، بجميع البطولات، سجل خلالها 41 هدفًا وصنع 16 هدفًا آخر، وتوج المهاجم المغربي بلقب بطولة الدوري الممتاز "مرتين" مع الأهلي، كما حصل مع الفريق على كأس السوبر المصري، وفاز بجائزة هداف الدوري موسم 2017 – 2018 بعدما سجل 18 هدفًا رفقة الفريق الأحمر.

وذكرت "اليوم السابع' أنه سبق وتعاقد النادي الأهلي مع المهاجم المغربي عبد السلام بن جلون موسم 2008-2009، قبل أن يعلن النادي عن فسخ التعاقد دون إعلان أي أسباب، وذلك عقب أيام قليلة من إتمام التعاقد وقبل تمثيل النادي في أي مباراة.

ووصل رضا سليم الأحد من أجل الخضوع للكشف التوقيع وإتمام إجراءات انتقاله إلى القلعة الحمراء، ليكون ثانى صفقات الأهلى فى موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وأنهى مسؤولو النادى الأهلي الإجراءات الخاصة بصفقة انضمام رضا سليم، لاعب الجيش الملكى، إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الأهلي المصري  فى الموسم المقبل.

وكان إتمام الصفقة متوقفا على بعض التفاصيل الخاصة بالتعاقد، سواء راتب اللاعب أو طريقة سداد قيمة الصفقة التى تبلغ قيمتها 2 مليون و100 ألف دولار، قبل أن يتوصل كل الأطراف إلى اتفاق نهائي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي