جامعة الكرة تقرر مصير مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الجديدي

18 يوليو 2020 - 10:00

علمت "العمق الرياضي" من مصدر موثوق، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قررت إعادة مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، برسم مؤجل الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وأضاف نفس المصدر، أنه تقرر إعادة المباراة مذكورة، بسبب وجود قوة قاهرة منعت الرجاء الرياضي من الحضور للمغرب بسبب خوضه مباراتين متتاليتين في الجزائر أمام مولودية الجزائر ضمن كأس محمد السادس للأندية الأبطال وشبيبة القبائل الجزائري ضمن دوري أبطال افريقيا في ظرف وجيز.

وكان عبد اللطيف المقتريض رئيس الدفاع الحسني الجديدي، قد أكد أنه متشبث بتطبيق القانون المنظم لمنافسات البطولة الوطنية، وأن فريقه من حقه الاستفادة من نقاط الفوز بسبب تخلف الفريق المنافس عن الحضور إلى أرضية الملعب، كما جاء في تقرير كل من الحكم عبد الرحيم اليعقوبي ومندوبي المباراة محمد رحمة الله وعبد اللطيف بوقنطار، مضيفا أن ممثلي الرجاء كانوا قد التزموا أمام اللجنة المختصة في اجتماعات رسمية بخوض المباراة.

يذكر أن لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد عينت الحكم عبد الرحيم اليعقوبي بمساعدة كل من الحكم يحيى النوالي مساعد أول، وعلاء الدين بشتاوي مساعد ثاني، لقيادة قمة الجولة 9 من البطولة الاحترافية، بين الدفاع الحسني الجديدي وضيفه الرجاء الرياضي، على ملعب العبدي بالجديدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته