مالانغو يصبح ثاني أفضل هداف أجنبي في تاريخ الرجاء الرياضي

12 أبريل 2021 - 09:30

يقدم مهاجم الرجاء الرياضي، الكونغولي بين مالانغو، مستويات مبهرة رفقة الفريق الأخضر، آخرها أمام بيراميدز المصري لحساب الجولة الرابعة من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وبهدفه في مرمى الفريق المصري، أصبح المهاجم الكونغولي ثاني أفضل هداف أجنبي في تاريخ الرجاء الرياضي، رغم أنه التحق بالفريق الأخضر في الانتقالات الصيفية لسنة 2019.

وأصبح بين مالانغو يحتل المركز الثاني في تاريخ هدافي الرجاء الرياضي بـ 20 هدفا، خلف البوركينابي محمد ديالو الذي يحتل المركز الأول بـ28 هدفا، فيما يأتي اللاعب السابق للفريق فيفيان مابيدي من جمهورية إفريقيا الوسطى ثالثا بـ19 هدفا، ثم النيجيري كريستيان أوساغونا رابعا بـ14 هدفا، فيما يأتي في المركز الخامس الكاميرونيان فرونسوا ومواطنه موسى سليمان بـ 12 هدفا.

يشار إلى أن المهاجم الكونغولي حرم من هدفين صحيحين في مواجهتي بيراميدز المصري ذهابا وإيابا، بداعي التسلل، غير أن الإعادات التلفزيونية أثبتت صحة الهدفين في عياب تقنية الفيديو المساعد.

وكان فريق الرجاء الرياضي تعاقد مع المهاجم الدولي الكونغولي بين مالانغو بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية لسنة 2019، علما أن اللاعب من مواليد سنة 1993.

تجدر الإشارة إلى أن تقارير إعلامية إماراتية أكدت توصل اللعب صاحب الـ27 ربيعا، بعرضين من فريقين إمارتين، إضافة لعدد من العروض من الأندية التي تنشط في الدوريات الخليجية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا..الجزائر تتوصل بقرار خساراة مباراة بركان وعقوبات إضافية قادمة

الجزائر تتوصل رسميا بقرار خسارة مباراة بركان و”الكاف” يهدد بعقوبات إضافية

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي