منعطف جديد في عودة المغربي وليد أزارو للأهلي المصري

18 يوليو 2020 - 08:00

أفادت تقارير إعلامية أن نادي الأهلي المصري حسم في أمر إعادة الدولي المغربي وليد أزارو المعار لنادي الإتفاق السعودي.

وحسب ما أورده "كورة" فإن إدارة الأهلي المصري، "أكدت تمسكها بعودة أزارو، في نهاية الموسم بعد انتهاء إعارته مع الاتفاق السعودي".

تقرير إعلامي مصري أفاد أن الدولي المغربي وليد أزارو أصبح قريبا من الحصول على فرصة جديدة بقميص نادي الأهلي المصري بعد أن كان رحيله مجرد مسألة وقت.

جريدة "في الغول" أكدت أن رئيس النادي والمفوض من قبل مجلس الإدارة للتعامل مع ملف كرة القدم، محمود الخطيب، نجح في إقناع فايلر بمنح الفرص للاعبين الذين قد قرر السويسري الاستغناء عنهم مثل أزارو، والأنجولي جيرالدو، وصالح جمعة.

وكان وكيل أعمال اللاعب أكد على أن نادي الاتفاق السعودي يرغب في تمديد إعارة المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي المصري، حتى نهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير صحفية، كشفت أن وليد أزارو تلقى عرضاً شفهياً من أحد الأندية الفرنسية للانتقال اليه بداية من الموسم المقبل، إلا أن تداعيات وباء كورونا في العالم وقفت المفاوضات.

وحدد مسؤولي الأهلي مبلغ 3 ملايين دولار لبيع وليد آزارو، بعدما حسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي موقفه ورفض عودة المهاجم المغربي بعد انتهاء الإعارة بنهاية الموسم الجاري، وهو المبلغ الذي تجد الإدارة الحمراء صعوبة في الحصول عليه.

يذكر أن وليد أزارو سجل 3 أهداف رفقة الاتفاق خلال 7 مباريات فقط، وصنع هدفًا واحدًا، علما انه كان قد انضم للفريق السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حتى نهاية الموسم الجاري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأسود فخورون بإسعاد الجماهير المغربية ويعدون بالذهاب لأبعد نقطة في المونديال

بعد إقصاء منتخب بلجيكا من الدور الأول.. مدرب “الشياطين الحمر” يعلن مغادرته سفينة الفريق

الركراكي: الشعب المغربي يستحق هذا النصر.. ولا يهمنا المنافس المقبل