إصابة طبيب المغرب التطواني السابق بفيروس كورونا

21 يوليو 2020 - 11:00

أكد الطبيب السابق لنادي المغرب التطواني لكرة القدم، زكرياء درو، في تدوينة له عبر الفايسبوك إصابته بفيروس كورونا داعيا أصدقائه إلى الدعاء له.

إصابة درو الذي يشغل أيضا طبيب المستعجلات بالمستشفى الإقليمي سانية الرمل بتطوان تنضاف إلى الإصابات التي سجلت بالمغرب التطواني والحكام بمركز محمد السادس لكرة القدم.

وكان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، قال إن المغرب تحكم في جائحة تفشي وباء فيروس كورونا، مما سيمنح فرق الدوري المغربي فرصة عودة الأندية للتدريب بشكل فردي لمدة 10 أيام بداية من يوم الخميس المقبل، على أن تنطلق التدريبات الجماعية بعد نهاية هذه الفترة، ولمدة 3 أسابيع.

وأضاف لقجع في كلمة له خلال اجتماعه الطارئ بالفيديو مع رؤساء الأندية، أن الجامعة الملكية الغربية لكرة القدم وضعت بروتوكولا خاصا تضمن العديد من المقتضيات التي تهم تتبع الوضع الصحي للاعبين، فحص كل 3 أيام.

وعن برمجة مباريات كرة القدم، قال فوزي لقجع، "سنكون أكثر صرامة هذه المرة انطلاقة الدوري ستكون يوم 25 يوليوز ، بتصفية كافة المؤجلات على أن تلعب الجولة 21 يوم 7 غشت".

وأشار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، "أن الأندية ستخوض جولة كل 4 أيام وكل جولة ستلعب على امتداد 3 أيام، بواقع مباراتين يوم الجمعة و3 مباريات يومي السبت والأحد".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التشكيلة الرسمية لنادي نهضة الزمامرة وبركان

حاليلوزيتش: قادرون على هزم الجزائر.. وغاضب من تصرفات بعض اللاعبين

تقارير برتغالية تكشف صفقة مشبوهة لانتقال لاعب شباب المحمدية