لاعبو الكوكب يضربون عن التداريب والرئيس يَعِدٌ بمفاجأة للراسينغ

22 يوليو 2020 - 11:00

أضرب لاعبو الكوكب المراكشي لكرة القدم عن خوص الحصة التدريبية لمساء الثلاثاء بملحق ملعب مراكش الدولي ، وهي المرة الرابعة التي يخطون فيها هذه الخطوة للتعبير عن استيائهم من تأخر صرف مستحقاتهم.

وقال امبارك نعيم راضي لجريدة العمق إن اللاعبين دأبوا على ذلك منذ مدة، وأنه ينتظر تدخل والي جهة مراكش آسفي الذي وعد اللاعبين بإيجاد حل لهم في لقاء قبل عشرة أيام.

واستطرد مشيرا إلى أن الأمور ستكون بخير دون أن يوضح كيف ذلك، وأن الفريق سيخلق مفاجأة في مباراته القادمة أمام الراسينغ البيضاوي في مباراته القادمة.

واستغربت مصادر مطلعة، عدم قيام الإدارة بأية مبادرة لأداء مستحقات اللاعبين منتظرة حلولا خارجية، مبرزة أن الاستياء الذي عم بينهم زاد بسبب عدم زيارة أي مسؤول لهم لحصة التدريب، في الوقت الذي قد تسير الأمور إلى عدم خوص المباراة المقبلة في حال استمرار الوضع كما هو عليه.

وكان والي الجهة مراكش قد بزيارة لاعبي فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، خلال حصة تدريبية قبل عشرة أيام، مطمئنا الجميع بقرب تسوية جميع مستحقاتهم المادية المتمثلة في أجور اللاعبين ومنح التوقيع والكراء.

ويعيش الكوكب المراكشي الذي يمارس في القسم الوطني الثاني الاحترافي بعد نزوله الموسم الماضي على إيقاع أزمة مالية خانقة، كما أنه يتخبط في مشاكل النتائج، جعله يحتل المرتبة ال14 ومهدد بالنزول إلى القسم الهواة.

ويسارع النادي الخطى لتسوية كل الأمور القانونية قبل جمعه العام يوم 29 يوليوز المقبل لملاءمة القوانين تمهيداً لتحويل الفريق لشركة رياضية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة