بلماضي: سيأتي يوم ننهزم فيه.. لكن ليس أمام بوركينافاسو

16 نوفمبر 2021 - 12:30

أكد مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، على أهمية مباراة بوركينافاسو من أجل التأهل إلى المباراة الفاصلة، مصيفا أن المنتخب الجزائري سيبذل كل مجهوداته من أجل تحقيق الفوز.

وتحدث بلماضي، في مؤتمر صحفي، عن مشوار المنتخب الوطني والنتائج التي يحققها، بقيادته، حيث قال: “هذا عمل كل الطاقم الفني واللاعبين، سيأتي يوم ننهزم فيه، لكن ليس في مباراة بوركينافاسو”.

وعن كيفية تحفيزه للاعبين، قبل المباريات، قال المتحدث ذاته: “التأهل إلى المونديال أفضل حافز، واللاعبون لديهم إرادة كبيرة وهزيمة من أجل الفوز وتحقيق الهدف”.

وقال بلماضي إنه لا يكترث لتصريحات مدرب بوركينافاسو، وأضاف في هذا السياق: ” لا يهمني ما يقوله المدرب، من حقه الكلام، لكن الهدرة فوق الميدان وبعد المباراة”.

كما عبّر عن سعادته بعودة الجماهير إلى المدرجات لمساندة المنتخب: “فرحنا لعودة الجماهير التي ننتظر مساندتها لنا بقوة، والوقوف إلى جانبنا، وأتمنى أن تكون الجماهير واعية، ولا تنساق لأمور لا تخدم المنتخب، ولدينا ثقة كاملة في جمهورنا الرائع” .

وأشار مدرب "الخضر" إلى أن أرضية ملعب "مصطفى تشاكر" تحسنت كثيرا مقارنة بالمناسبات السابقة، وقال في هذا السياق: “عاينت الأرضية التي تحسنت كثيرا، وستساعد اللاعبين على تقديم أداء جيد”.

يشار إلى أن المنتخب الجزائري سيواجه منتخب بوريكنافاسو بداية من الساعة الخامسة من عصر اليوم الثلاثاء، على أضية ملعب مصطفى تشاكر بالجزائر، لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث يكفي "الخضر" تحقيق التعادل للعبور للدور الفاصل، فيما سيكون منتخب الخيول مجبرا على الفوز إن أراد تحقيق التأهل وتصدر المجموعة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الركراكي: سنؤكد أن الفوز والأداء أمام تشيلي لم يكن صدفة.. والنصيري سيرافقنا للمونديال

مونديال قطر الأعلى تكلفة في تاريخ كأس العالم بـ220 مليار دولار

دعوات للمنتخبات العربية لحمل شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر