عصبة سوس ومديرية التحكيم تستقبل حكام النخبة (فيديو)

24 يوليو 2020 - 03:30

استقبلت عصبة سوس لكرة القدم، 14 حكما يمارسون بأقسام النخبة 1 و2، تابعون لعصب سوس والجنوب وعبدة دكالة، وذلك لإجراء التداريب التقنية، استعدادا لانطلاق البطولة الإحترافية في قادم الأيام.

أحمد والخطير مدير المديرية الجهوية للتحكيم بعصبة سوس، قال في تصريح للعمق الرياضي، إن الإختبار التقني يأتي تزامنا مع اقتراب البطولة الاحترافية، وتواجده بالملعب، هو تواجد فعلي لعصبة سوس كشركاء في هذه العملية.

وأضاف أولخطير، بأن الجميع احترم التباعد داخل الملعب، مع توفير كل الظروف الصحية داخل التداريب والإختبار، كما أن الحكام ملتزمون بكل التدابير الاحترازية.

من جهته، شكر محمد أومريبط رئيس اللجنة الجهوية للحكام بعصبة سوس، في تصريح للعمق، رئيس بلدية الدشيرة الجهادية، على وضع ملعب عبد الله أوالمداني رهن إشارة حكام النخبة.

وأضاف ذان المتحدث، في تصريحه، بأن العملية تأتي في إطار ترشيد التنقلات بين العصب، واختيار عصبة سوس هو استراتيجي بحكم تواجدها في وسط العصب الثلاث.

وختم ذات المتحدث كلامه، بقوله: "عصبة سوس تجتهد دائاما في مجالات عدة، لدينا مدارس للتحكيم في عدد من مناطق سوس، في هوارة وتارودانت وأقا وإغرم وفم الحسن وتيزنيت، نتمنى أن تعطينا هذه المدارس خلفا للحكام الحاليين".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. شباب المحمدية يقص صعوده لقسم الصفوة بالفوز على تطوان

البطولة الوطنية.. طاليب وجيرندو يعلنان تشكيلة الجيش الملكي والمغرب الفاسي

الرجاء الرياضي يعلن فتح باب الانخراط بالنادي