حكيمي يقطع الطريق على موناكو الفرنسي في صفقة قوية

26 يوليو 2020 - 12:30

أفادت تقارير إعلامية أن نيكو كوفاتش مدرب موناكو الفرنسي يسعى تعزيز صفوف فريقه بصفقات قوية من أجل استرجاع الفريق للوضع التنافسي في الدوري الفرنسي.

وأضافت التقارير ذاتها أن نادي موناكو بطلب شخصي من المدرب كوفاتش يرغب في التعاقد الجناح الألماني ماريوس وولف لاعب بوروسيا دورتموند البالغ من العمر 25 عاما.
وقضى وذولف الموسم الحالي معارا من دورتموند إلى هيرتا برلين الألماني لمدة عام ويحاول دورتموند بيعه مقابل 10 مليون يورو على الرغم من إن فافر يريد أن يستغله في مركز الظهير الأيمن لتعويض رحيل أشرف حكيمي.

وكان إنتر ميلان عمل على تقديم عرض رسمي لريال مدريد حيث أبدى رغبته في التعاقد مع الظهير المغربي أشرف حكيمي مقابل 40 مليون يورو + 5 مليون يورو مختلفات مع راتب شهري يصل إلى خمس ملايين يورو وهو العرض الذي لاقى قبولا من جانب ريال مدريد.

يشار إلى أنه وافق ريال مدريد على رحيل حكيمي لعدة اعتبارات من بينها المبلغ الكبير الذي عرضه الانتر للحصول على خدمات حكيمي في وقت يحتاج النادي إلى مبالغ مالية تجنبه مخلفات كورونا، كما أن الفريق لا يرغب في حدوث صراعات بين الظهيرين حكيمي وكارفخال مما قد يؤثر على أداء الفريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الكاف” يعلن سحب تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 من غينيا وفتح باب الترشح مجددا

في أول حضور للتونسي منذر الكبير.. التعادل يحسم مباراة الرجاء وشباب المحمدية 

في يوم محاكمة جماهير الفريق.. الجيش الملكي يهزم الدفاع الجديدي