النادي المصري يصرف النظر عن التعاقد مع زهير المترجي

11 أغسطس 2023 - 06:30

كشف وسائل إعلام مصرية أن النادي المصري قرر صرف النظر عن ضم زهير المترجي لاعب الوداد الرياضي، حيث كان مرشحاً للانضمام إلى صفوف النادي البورسعيدي خلال الميركاتو الصيفي لتدعيم الفريق.

وأكد المصدر في تصريحات لـموقع "اليوم السابع"، أن اللاعب تم عرضه على المصري من قبل بعض الوكلاء لكن الفريق، مشيراً إلى أن النادي يمتلك أكثر من لاعب في نفس مركز زهير المترجي، وهو ما أدى إلى رفض الصفقة.

ودخل المصري في مفاوضات جادة مع المترجي، والذي انتهى تعاقده مع الوداد بنهاية موسم 2022-2023، حيث اتفق الطرفان على عدم تجديد ارتبطاهما ليغادر اللاعب الفريق الأحمر بعد سنوات رفقة النادي.

وشارك المترجي مع الوداد في 148 مباراة، سجل خلالهم 29 هدفاً وصنع 13 هدفاً آخر لزملائه بالفريق، أبرزها الصاروخية التي سكنت شباك الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، الموسم الماضي، ليقود الوداد للتويج بعصبة الأبطال.

ونشأ المترجي بين صفوف الوداد، وخرج في إعارتين لحسنية أغادير وأولمبيك خريبكة، وشارك اللاعب البالغ من العمر 27 عاما في مباراتين ببطولة كأس العرب للأندية الأبطال مؤخرا.

واشتهر المترجي بتسجيله لهدفي فوز الوداد على الأهلي بهدفين دون رد في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022، كما ظهر في نهائي النسخة الماضية (2023) بين الفريقين نفسهما، والذي انتهى بفوز الأهلي بمجموع المباراتين 3-2.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان