الدفاع الحسني الجديدي يصدر البلاغ المنتظر بخصوص مباراته أمام الرجاء الرياضي

27 يوليو 2020 - 06:30

أصدر المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي ، بلاغا بخصوصط اجتماعه الطارئ، رفقة منخرطي الفريق، و ذلك لمناقشة تداعيات قرار اللجنة المركزية للاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و القاضي بتأييد الحكم الابتدائي الخاص بإعادة برمجة مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي.

وأضاف البلاغ، أن الاجتماع عرف حضور اللجنة القانونية المنبثقة عن المكتب المديري المتتبعة لهذا الملف و التي بسطت أمام منخرطي الفريق حيثيات المسطرة التي اتبعت أمام اللجنة المركزية للاستئناف، كما أوضحت كذلك الشروط الشكلية و الموضوعية التي من شأنها تقوية ملف الدفاع الحسني الجديدي عند اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي.

و خلص هذا الاجتماع مع مؤسسة المنخرط بالاتفاق على إجراء مقابلة اليوم أمام فريق الرجاء الرياضي المبرمجة ابتداءا من الساعة الثامنة مساءا بملعب العبدي بالجديدة، و ذلك في إطار احترام قرارات المؤسسات و التناغم مع المساطر التحكيمية الدولية للحفاظ على مشروعية حق فريق الدفاع الحسني الجديدي أمام محكمة التحكيم الرياضي.

وأكد المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي، أنه لن يتوانى أبدا في الدفاع عن مصالح الفريق ولن يدخر جهدا في أن يسلك جميع السبل الممكنة لإنصافه وضمان حقه المشروع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مواجهات وصدامات بين الجماهير والأمن بعد انتهاء مباراة اتحاد طنجة وبركان

غاموندي: الأهلي يملك فرصة أفضل للتتويج بلقب “أبطال أفريقيا” على حساب الوداد

حاليلوزيتش يعلن لائحة المنتخب الوطني استعدادا لودية أمريكا وتصفيات “الكان” (فيديو)