بحضور المترجي.. غاريدو يستدعي 18 لاعبا لمواجهة مولودية وجدة

28 يوليو 2020 - 04:15

زكرياء أيت المعطي
استدعى الإسباني خوان كالوس كاريدو مدرب فريق الوداد الرياضي 18 لاعبا لملاقات مولودية وجدة بملعب مركب محمد الخامس، برسم مؤجل الجولة 19 من البطولة الوطنية.

وتحمل هذه اللائحة التي وجه إليها كاريدو الدعوة أسماء كل من؛ رضى التكناوتي وعيسى السيودي في حراسة المرمى، حمزة أسرير والشيخ ابراهيم كومارا وبدر كدرين ويحيى عطية الله وأيوب العملود وإبراهيم نجم الدين وعبد اللطيف نصير في خط الدفاع.

أما على مستوى وسط الميدان فقد وجه كاريدو الدعوة إلى كل من صلاح الدين السعيدي وابراهيم النقاش ووليد الكرتي ومحمد سيداني، في حين استدعى كل من كازادي كاسينجو وبديع أوك وزهير المترجي واسماعيل الحداد وأيمن الحسوني على مستوى خط الهجوم.

وعرفت لائحة القلعة الحمراء حضور زهير المترجي الذي اعتذر مؤخرا في مقطع فيديو لأنصار الوداد الرياضي، مؤكدا أنه لن يكرر نفس الخطأ في المرة المقبلة، وفي المقابل سيغيب يحيى جبران عن المباراة لجمعه 4 إنذارات متتالية.

ويُتوقع أن يدخل مدرب الوداد كاريدو لقاء ليلة الثلاثاء أمام مولودية وجدة بالتشكيلة الآتية؛ رضى التكناوتي في حراسة المرمى، وكل من الشيخ ابراهيم كومارا وحمزة أسرير ونصير وعطية الله في خط الدفاع.

وفي وسط الميدان ينتظر أن يقحم كل من القائد ابراهيم النقاش وأيمن الحسوني وصانع الألعاب وليد الكرتي، بينما في الهجوم قد يرمي بورقة اسماعيل الحداد وبديع أوك وكازادي كاسينجو مهاجما صريحا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إنريكي أجبر لاعبيه على تنفيذ 1000 ركلة جزاء قبل المونديال

من خارج ملعب المدينة التعليمية.. الجماهير الإسبانية تتوقع هزم المغرب والتأهل لدور الربع

بكامل عناصرها.. إنريكي يكشف التشكيلة الأساسية لإسبانيا أمام المغرب