حمد الله يتسبب في المشاكل لحاليلوزيتش مع الجماهير المغربية بطنجة

23 يوليو 2019 - 07:17

يبدو أن غياب الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، عن لوائح المنتخب الوطني المغربي، تواصل جر المشاكل على مدرب الأسود، بعدما حاصرت الأنصار وحيد حاليلوزيتش، بالحصة التدريبية، لمساء أمس الأحد، بطنجة، تحسبا لودية الغابون.

الجماهير التي تابعت وصول الأسود إلى ملعب التداريب، ومرانها، نادت بإسم مهاجم النصر السعودي بعد الحصة التدريبية، في إشارة إلى ضرورة استدعائه مستقبلا، وهي نفس الخطوة التي قام بها عدد من الأنصار سابقا مع هيرفي رونار، الذي وجد نفسه أمام مطلب شعبي، استجاب له، بضم اللاعب إلى لائحة كأس أمم إفريقيا " مصر 2019"، قبل أن يغادر هداف الدوري المحلي السابق التجمع، بسبب مشاكل داخلية.

وهاته المرة وجد حاليلوزيتش نفسه أمام الأصوات التي تعالت بإسم "حمد الله"،  قبل 24 ساعة فقط على المباراة الودية للمغرب والغابون، والتي ستقام في ملعب طنجة الكبير، في ثان فرصة للمدرب بفترة التوقف الدولي، لمتابعة مزيد من الأسماء الدولية.

جدير ذكره، أن المغرب تعادل مع منتخب ليبيا، في اللقاء الودي الأخير بمدينة بركان، حيث واجهت المدرب واللاعبين انتقادات عديدة، بسبب المشاكل التي وجدها المهاجمون لهز الشباك، ما دفع بالجماهير مجددا لطلب تواجد حمد الله، صاحب الأرقام الجيدة في السعودية وهداف ناديه التاريخي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

مانشستر سيتي بطلاً للدوري الإنجليزي للمرة الرابعة تواليًا

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل