غموض يلف مباراة التطواني والرجاء

05 أغسطس 2020 - 11:00

مازال الغموض يخيم على مواجهة المعرب التطواني والرجاء الرياضي المنتظر إقامتها اليوم على أرضية ملعب سانية الرمل برسم مؤجل الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وينتظر أنصار الناديين قرار بشأن مقابلة المغرب التطواني والرجاء بعد ظهور تحاليل إيجابية وعدم التزام المكتب المسير لفريق المغرب التطواني بالشروط الصحية المبرمة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة الصحة والتي تقتضي عزل اللاعبين بعد اجراء التحاليل الطبية.

وكان المكتب المسير لفريق المغرب التطواني مباشرة بعد إجرائه التحاليل جمع لاعبيه بأحد الفنادق المصنفة بمدينة المضيق وبعد ظهور النتيجة وتأكد إصابة لاعبين في صفوفه أصبحوا كل لاعبي المغرب التطواني والجهاز التقني مخالطين.

وأصيب لاعبين من المغرب التطواني أصيبا بفيروس كورونا بعد إخضاع مكونات الفريق اليوم للتحاليل الطبية التي تدخل ضمن البرتكول الصحي الذي يسبق المباريات.

من جهته نادي الرجاء الرياضي شد الرحال اليوم صوب مدينة طنجة عبر البراق وبعده التوجه إلى مدينة تطوان لمواجهة المغرب التطواني.

ويسعى المغرب التطواني إلى مواصلة سلسلة انتصاراته، إذ أنهى الدوري قبل التوقف بتحقيق انتصارين على نهضة الزمامرة ويوسفية برشيد.

يشار إلى نادي المغرب التطواني المركز السابع بـ28 نقطة، فيما يحتل نادي الرجاء الرياضي المركز الرابع برصيد 35 من أصل 18 مواجهة أجراها الفريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟