حارث يعود لمارسيليا بعد غياب تجاوز 8 أشهر بسبب الإصابة

17 يوليو 2023 - 09:30

عاد الدولي المغربي ولاعب أولمبيك مارسيليا، أمين حارث، إلى الميادين بعد فترة طويلة من الإصابة، شارك حارث في مباراة ودية أمام نيم، التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 2-0.

وعلى الرغم من دقائقه المحدودة كبديل في المباراة، إلا أن هذا التواجد يعد بدايةً مشجعة لحارث بعد إصابته في الرباط الصليبي العام الماضي. قد استكمل البروتوكول الطبي اللازم لتأهيله وتمكينه من العودة لارتداء قميص فريق مارسيليا.

ولم تتردد في استمرار تعاقدها مع النجم المغربي وتفعيل خيار شراء عقده من شالكه الألماني، بعدما استوفى اللاعب الشروط اللازمة لتحقيق هذا الأمر، وقد خاض أمين حارث أكثر من 15 مباراة مع مارسيليا، وهو العدد المطلوب لتفعيل بند شراء عقده.

وكان أمين قد تعرض لإصابة في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، وقد خضع لعملية جراحية في نوفمبر من العام الماضي. تلقى اللاعب العلاج اللازم والتدريبات الشاقة للعودة إلى أفضل حالة بدنية وتأهيله للمشاركة مع فريقه.

ورغم أن “الأسد الأطلسي” غاب عن المشاركة في كأس العالم قطر 2022 بسبب الإصابة، إلا أنه قدم بديلًا جيدًا في القائمة النهائية للمنتخب المغربي، ويأمل حارث في الاستمرار في التألق والمساهمة في تحقيق النجاحات مع أولمبيك مارسيليا في المستقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة