صحيفة إيطالية تكشف معطيات جديدة بشأن رحيل كريستيانو عن يوفنتوس

15 أغسطس 2020 - 02:00

كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن معطيات جديدة بشأن رغبة كرستيانو رونالدو في الرحيل أو البقاء رفقة نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم.

وحسب ما أوردته صحيفة توتو سبورت ، فإن النادي نفى الشائعات المنتشرة حول الوداع المزعوم لكريستيانو في الصيف.

وأوضحت: "رونالدو هادئ ويريد فريقًا يتمتع بمزيد من الجودة لإعادة بريق يوفنتوس في دوري الأبطال"، مضيفة أن النادي واللاعب ووكلائه يثقون في حقيقة واحدة فقط وهي أنه "لن يرحل عن تورينو".

من جهتها مجلة "فرانس فوتبول" أوردت أن كريستيانو أراد الانتقال إلى باريس سان جيرمان مطلع هذا العام، إلا أن أزمة فيروس كورونا وراء إيقاف المفاوضات.

وأفادت تقارير أن نجم يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، متمسك بالبقاء بين صفوف يوفنتوس، واستمرار سلسلة الإنجازات التي حققها برفقتهم، بعد أن رفع كأس الدوري الإيطالي مرتين منذ انضمامه.

وحسب ما أوردته صحيفة "ميرور" البريطانية، أن ما جعل رونالدو يتمسك بالبقاء في يوفنتوس هو أنه لا يزال لديه الفرصة لرفع لقب دوري أبطال أوروبا بقميص السيدة العجوز، بعد بداية الموسم الأوروبي من جديد عقب فترة توقف إجباري إثر انتشار فيروس كورونا.

ويواصل نجم يوفنتوس الإيطالي البرتغالي كريستيانو رونالدو، ممارسة هوايته في تحقيق الأرقام القياسية داخل ملاعب كرة القدم بعد انتقاله من ريال مدريد الإسباني إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

تمكن البرتغالي نجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، من الاقتراب من إحراز لقب أفضل هداف في تاريخ كرة القدم في مختلف الدوريات الأربعة التيس لعب فيها والمنافسات الرياضية التي خاضها حتى منتخب بلاده.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات