برلمان الكوكب المراكشي يجدد الثقة في رئيسه

29 يوليو 2020 - 12:30

عرف الجمع العام العادي المنعقد، الذي عقد، بقاعة الاجتماعات بالملعب الكبير بمراكش، إعادة انتخاب يوسف ظهير بالإجماع، رئيسا للمكتب المديري لجمعية نادي الكوكب الرياضي المراكشي متعدد الأنشطة.

وصوت برلمان الكوكب المراكشي، على التقريرين الأدبي والمالي اللذين تطرقا لحصيلة أربع سنوات من عمل المكتب المديري (2015-2020)، بشكل مغلق لم يحضره سوى ذوي الصفات المنصوص عليها في النظام الاساسي للجمعية.

وقدم يوسف ظهير لائحته الانتخابية ، حيث تضم في عضويتها كلا من حسن البويحياوي (نائبا أولا للرئيس)، والحسين آيت الطالب (نائبا ثانيا للرئيس)، وعبد الصادق بيطاري (كاتبا عاما)، وعبد الكريم صمان (نائبا للكاتب العام)، وأحمد ميخوظ (أمينا للمال)، ومولاي عبد العزيز المهيري (نائبا لأمين المال).

كما تضمنت اللائحة المنتخبة كلا من مولاي ادريس الادريسي زكي، وسمير العتيرة، وعبد الله آيت غانم، وسمية زروال، ومصطفى الساخي ، وعبد الجليل زريكم، ومحمد نجيب المنصوري، وعبد الحليم فاكهاني وحسن المرزوكي عبدوه كمستشارين بالمكتب المديري.

ويأتي انتخاب المكتب المديري الجديد طبقا لمقتضيات المادة 23 من النظام الأساسي للنادي، المصادق عليه في الجمع العام الغير العادي في 10 يناير 2020.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يقدم لاعبيه الجدد

وادو يرفض رحيل أي لاعب من ركائز مولودية وجدة

مجموعات ”الكورفا- سود”: استقالة الزيات لا تمت للمهنية بصلة