بلهجة قاسية.. لخصم يثور في وجه المسؤولين على الرياضة بالمغرب

29 يوليو 2021 - 08:00

هاجم البطل المغربي العالمي السابق في الكيك بوكسينغ والفول كونطاكت، مصطفى الخصم، في رسالة شديدة اللهجة القائمين على قطاع الرياضة بالمغرب.

وحمل لخصم، في مقطع فيديو نشره على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، المسؤولين على قطاع الرياضة بالمغرب، حصيلة المشاركة الباهتة للرياضيين المغاربة بالألعاب الأولمبية المقامة حاليا في العاصمة اليابانية طوكيو، والتي ستستمر إلى غاية الثامن من شهر غشت المقبل.

ووصف البطل المغربي السابق، نتائج المغاربة بدورة طوكيو بـ"الشوهة"، محملا مسؤولية غياب البطلة المغربية فاطمة أبو فارس، ادريس الهلالي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو، خاصة أنها توجت ببطولة العالم السابقة للشباب بالميدالية الذهبية.

واعتبر مصطفى لخصم أن نتائج الأولمبياد المسجلة اليوم على عاتق المغرب يتحمل مسؤوليتها المسؤولين الذين يصل مستوى طموحهم لشرف المشاركة فقط، مشيرا إلى أن الإمكانيات المادية الحقيقية تذهب لجيوب هؤلاء المسؤولين مما يجعلهم مقابل ذلك يقحمون أسماء رياضيين لا تليق بمستوى بطولة الألعاب الأولمبية.

يشار إلى أن جميع الرياضيين المغاربة الذي شاركوا، لحدود الساعة، في مختلف المنافسات بدورة طوكيو، أقصوا من الأدوار الأولى، ولم يحققوا أي ميدالية للمغرب، في انتظار منافسات ألعاب القوى، التي ستنطلق الجمعة المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية