لمنع تفشي “كورونا”… جامعة الكرة تفرض على أندية البطولة برمجة تجمعات مغلقة

19 أغسطس 2020 - 09:30

طالبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، من رؤساء الاندية برمجة تجمعات مغلقة للأندية بوحدات فندقية أو مراكز رياضية حسب اختيارهم لتفادي تفشي وباء فيروس كورونا وحماية اللاعبين والأطقم التقنية والطبية وتجنب احتمال اختلاطهم بمصابين بهذا الوباء، حتى يتسنى مواصلة ما تبقى من البطولة الوطنية الاحترافية في ظروف آمنة.

وأكد فوزي لقجع، أن جامعة الكرة ستقدم دعما ماليا لمساندة الأندية في هذا المقترح، كما نوه بالمجهودات التي تبدلها أسرة كرة القدم الوطنية من أجل انجاح العودة إلى المنافسات، مؤكداً في نفس الوقت، أن الجامعة ستسخر جميع الأطقم الطبية التابعة للجامعة، قصد مساندة الأندية للعودة سريعا لمجال المنافسة في احترام تام للبروتوكول الصحي الذي وضعته المصالح المختصة.

واستحسن رؤساء الاندية هذه المبادرة، مؤكدين انخراطهم في انجاح نهاية الموسم مع الحفاظ على صحة كل أفراد منظومة كرة القدم الوطنية.
يذكر أن سعيد الناصري رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بمعية فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد عقدا اجتماعا عبر تقنية المناظرة المرئية مع كل من أعضاء المكتب المديري للعصبة الاحترافية ورؤساء أندية القسم الوطني الأول والثاني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بات قريبا من العودة للتدريب.. زيدان يغازل يوفنتوس وبايرن مهتم

دياز و6 لاعبين من البطولة الاحترافية وعناصر جديدة في قائمة الركراكي الأولية لوديتي مارس

“فيفا” يعلن عن إطلاق سلسلة مباريات دولية تقام كل عامين