“ضعف هجومي وأداء عقيم”.. الرجاء يدخل في أزمة نتائج ومطالب للبدراوي بتعزيز الفريق

04 يناير 2023 - 02:30

سقط فريق الرجاء الرياضي في فخ التعادل مجددا أمام مستضيفه أولمبيك خريبكة بعد تعادله الأسبوع الماضي على أرضه أمام المغرب الفاسي، دون أن يهز الشبك في المباراتين معا.

وزادت متاعب الفريق الأخضر على المستوى الهجومي بعدما لم يصبح عاجزا فقط  على تحويل الفرص لأهداف، بل بات الفريق يعاني من قلة الفرص وصعوبة نقل الكرة من الوسط للهجوم، وسط شبه غياب للأسلوب المعتاد للـنسور الخضر.

واعتبرت عدد من الجماهير الرجاوية، في رد فعلها على أداء الفريق الأخضر، أن مستوى النسور يطرح أكثر من علامات استفهام مع تسجيل ضعف في الخطوط الثلاثة وبطء في بناء العمليات، مؤكيد أن الرجاء فقد هويته منذ رحيل النجوم السابقين من قبيل عبد الإله الحافيظي سفيان رحيمي، بين مالانغوومحسن متولي وغيرهم.

وانتقدت الأنصار الأسماء "المتواضعة" التي بات يمتلكها الفريق مقارنة مع السنوات الماضية، حيث إن الأسماء الحالية لا تحظى، على حد قولهم، حتى بمكان في دكة البدلاء بالأمس القريب، غير أنها أضحت اليوم تحظى بالرسمية في قائمة النسور.

إلى ذلك، طالب التونسي منذر لكبيّر مدرب فريق الرجاء الرياضي، من رئيس النادي عزيز البدراوي، بضرورة التعاقد مع محترفين جاهزين، وذلك خلال الاجتماع الذي جمع الطرفين نهاية الأسبوع الماضي.

ويتفر الرجاء الرياضي على 14 نقطة من 10 مباريات، جمعها من 3 انتصارات و5 تعادلات، مسجلا 10 أهداف فيما استقبلت مرماه 7 أهداف، هذه الصحيلة خولت للفريق الأخضر احتلال المركز السادس مؤقتا في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة 10.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024

ميسي: كنت سأعتزل لو خسرنا المونديال

حكيمي أول مغربي يقتحم تشكيلة أغلى لاعبي كرة القدم على مر التاريخ