شارك في المباراة.. سريع واد زم يعلن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا

23 أغسطس 2020 - 12:30

أعلن المكتب المديري لنادي سريع وادي زم لكرة القدم أنه بعد إصابة أحد لاعبيه بفيروس كوفيد 19 التي كشفت عنها نتائج المسح الذي أجري يوم الجمعة الماضي.

وتوصل الفريق الوادزامي، بنتيجة التحاليل الطبية أثناء إجراء المقابلة ضد أولمبيك آسفي، مع التذكير أن النادي ،أجرى مقابلة آسفي بنتائج تحاليل كلها سلبية.

وأضاف البلاغ أنه تم اتخاد قرار وضع جميع اللاعبين و الطاقم التقني و الإداري و الطبي تحت الحجر الصحي في انتظار نتائج المسح الذي سيجرى في القريب العاجل و الذي على إثره ستتخذ القرارات اللازمة.

وانتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي أولمبيك آسفي بضيفه سريع وادي زم لحساب الجولة 24 من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب المسيرة بنتيجة هدف دون رد.

سجل لأولمبيك آسفي اللاعب حمزة خابة في الدقيقة 37 من عمر المباراة، رافعا رصيد فريقه إلى 29 نقطة في المركز 9، فيما تجمد رصيد سريع وادي زم عند 26 نقطة في المركز 11.

وكان اللقاء الذي جمع اليوم نادي المغرب التطواني بضيفه الفتح الرباطي على أرضية ملعب سانية الرمل لحساب الجولة 24 من البطولة الوطنية لكرة القدم انتهى بنتيجة هدف دون رد.

يشار إلى نادي الرجاء الرياضي يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 45 نقطة، فيما يتذيل ترتيب البطولة نادي رجاء بني ملال برصيد 8 نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مستجدات إصلاح “دونور”.. تأجيل تغطية الملعب وقرار بالاحتفاظ بحلبة السباق 

إدانة اللاعب المغربي إلياس شاعر بالحبس النافذ بتهمة كسر جمجمة سائق ببلجيكا

إقصائيات أولمبياد باريس.. لبؤات الأطلس يفزن على تونس في الدور الثالث