الأهلي يكشف تفاصيل اجتماعه بموسيماني.. وشوبير: اللقاء كان عنيفا والتغيير محتمل

08 يونيو 2022 - 08:00

ناقش محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي المصري، مدرب الفريق، الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، بعد فشله في تحقيق دوري أبطال إفريقيا إثر الهزيمة من الوداد الرياضي في المشهد الختامي.

وكشف الموقع الرسمي للأهلي أن الاجتماع شهد حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط التي تضم كلًّا من محسن صالح وزكريا ناصف.

ولم يتم استكمال مناقشة بقية الأمور في اجتماع نظرًا للحالة الصحية لموسيماني، والذي أفاد أنه سوف يعود للقاهرة الجمعة المقبل، عقب انتهاء الدورة التكوينية للحصول على دبلوم "كاف برو"، حيث سيعقد اجتماع آخر عقب وصوله لاستكمال المناقشات استعدادًا للمرحلة القادمة.

في سياق متصل، قال الإعلامي المصري أحمد شوبير، في تصريحات تلفزيونية،: "الاجتماع كان مقرر عقده منذ يومين ولكن تم تأجيله، موسيماني سيعود للقاهرة يوم الخميس وهذا جعل هناك علامات استفهام لدى مسؤولي النادي الأهلي المصري".

وأضاف: "الاجتماع كان عنيفًا  وما يذاع غير ما يحدث في الاجتماع، الاجتماع شهد كلاما قويا من شركة الكرة ولجنة التخطيط، صدق أو لا تصدق مباراة الأهلي والدفاع الجوي هي الودية الأولى التي يخوضها الفريق من فترة طويلة، حسام حسن سجل هدفين حتى لو كان أمام فريق ضعيف لكنه شارك وسجل وشارك عدد كبير من اللاعبين الذين لا يشاركوا في المباريات".

وتابع: "هو اجتماع للمصارحة الشديدة جدًا ما بين إدارات الأهلي المختلفة وبيتسو موسيماني، وهناك تغيير شامل في السياسة من ناحية فريق كرة القدم وجهازه الفني في الفترة القادمة، هذا أقوله على مسؤوليتي".

وأتم أحمد شوبير حديثه: "الإدارة ستضع نصب أعينها المتابعة والمراقبة والوقوف على كل صغيرة وكبيرة لأن النادي لن يتحمل خسارة بطولة جديدة، الاجتماع أيضًا يعمل على بناء الثقة بين اللاعبين والجهاز والإدارة وهذا مهم للغاية".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي