ضحايا زلزال برشلونة.. هل يرحل ميسي وسواريز وراكيتيتش

23 أغسطس 2020 - 08:00

أفادت تقارير إعلامية أن كومان اتفق مع إدارة نادي برشلونة الإسباني على العديد من الأولويات من أجل ميركاتو صيفي ناجح للفريق.

وحسب صحيفة الماركا فإن كومان وافق على رحيل سواريز وراكيتيتش أولوية للبارسا ومن ثم فيدال خصوصا وأن بوسكيتس وضعه مجهول حيث سيعتمد كومان على دي يونج كإرتكاز.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة سيستمع لعروض ألبا وبيكيه ولكن رحيلهما ليس أولوية خصوصا وإن بيكيه قدم مستوى يتماشى مع ناد كبير وألبا ليس له بديل حتى الآن.

وأبلغ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مدرب برشلونة الجديد رونالد كومان، رغبته مغادرة الفريق الكاتالوني خلال الصيف الجاري، قبل عام من نهاية عقده مع النادي الإسباني.

وذكرت إذاعة "راك 1" الإسبانية، الخميس، أنّ ميسي أخبر كومان في اجتماع عقده الطرفين، عدم رغبته في الاستمرار داخل قلعة "كامب نو"، لعدم قناعته بالمشروع الجديد الذي تقوده إدارة جوسيب بارتوميو.

وأشارت الإذاعة أن ميسي كان واضحًا في قراره، وأكد صعوبة البقاء في برشلونة لموسم إضافي، وأنه يرى نفسه خارج أسوار النادي الذي بدأ معه مشوار احترافه كرة القدم.

وتُفيد بعض التقارير أن حديث ميسي عن الرحيل ما هو إلا ورقة ضغط يمارسها اللاعب، لإجبار إدارة بارتوميو على تقديم استقالتها، وإجراء انتخابات جديدة تأتي بإدارة تقدم مشروع جديد.

وانتشرت منذ أيام شائعة تُفيد بتقديم ميسي لطلب الرحيل عن برشلونة، لكن النادي الكتالوني نفى تلك الأخبار في بيان نشره عبر معرفاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟