لقجع يساند “أسود البطولة” في آخر حصة تدريبية قبل مواجهة الجزائر

25 أكتوبر 2019 - 08:44

خاض المنتخب الوطني للمحليين صباح اليوم الجمعة ، آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه يوم غد السبت بالمنتخب الجزائري، برسم إياب الدور المؤهل لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين 2020.

وعرفت الحصة التدريبية، حضور فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل رفع معنويات اللاعبين لتحقيق التأهل لكأس إفريقيا للمحليين.

وركز الناخب الوطني الحسين عموتة، خلال هذه الحصة التدريبية، على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل المباراة الحاسمة يوم غد.

وكان الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، قد نفى أن تكون تصريحات وحيد حاليلوزيتش، بخصوص أسود البطولة، تأثير على المجموعة، قبل مباراة .

وأوضح عموتة، في لقاء صحفي، قبل ملاقاة الجزائر، أن اللاعبين مركزين على القمة المغاربية أمام الجزائر، لتقديم أفضل أداء وحصد بطاقة العبور إلى نهائيات كأس إفريقيا للمحلين، والذي توج المغرب قبل سنة ونصف بلقبه.

المتحدث صنف تصريحات حاليلوزيتش بالمحفزة، للاعبين، متفاديا الدخول في تفاصيل ما قاله المدرب الأول للمنتخب المغربي، ومقارنته الأسماء المحلية، بلاعبين محترفين باوروبا.

وخلق حاليلوزيتش جدلا واسعا في الأوساط الكروية، بعد أن قال إن اللاعب المحلي يلعب شيئا غير كرة القدم، إن تمت مقارنة أرقامه مع دولي اخر قادم من أوروبا، وهو ما جر على المدرب البوسني الكثير من الجدل.

يذكر أن مباراة المنتخب الوطني للمحليين ونظيره الجزائري، ستجرى على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض

القادسية السعودي يقترب من النصيري وسط منافسة إيطالية تركية