الشابي يتحسر على عدم تسجيل الناهيري هدفا في مرمى الوداد

07 نوفمبر 2021 - 02:00

قال مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، التونسي لسعد جردة الشابي، إنه سعيد بنتيجة التعادل أمام الوداد الرياضي، مشيرا إلى أن فريقه تحكمن في زمام المقابلة.

وأضاف الشابي في تصريحات إعلامية، لو سجل محمد الناهيري الكرة الأخيرة كنا سنظفر بنقاط المباراة، مشيرا إلى عاهد نفسه بعدم خسارة المباريات الكبيرة.

وحسمت نتيجة التعادل بهدف مقابل هدف مباراة الوداد الرياضي والرجاء الرياضي برسم الجولة العاشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

سجل للوداد الرياضي اللاعب صلاح الدين بن يشو في الدقيقة 77 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للرجاء الرياضي اللاعب مروان هدهودي في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط 26 نقطة في المركز الاول ضمم ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم فيما رفع نادي الرجاء الرياضي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من، أحمد رضا التكناوتي، جلال الداودي، سايمون مسوفا، أيمن الحسوني، أشرف داري، الشيخ إبراهيم كومارا، أيوب العملود، يحيى عطية الله، يحيى جبران، مبينزا كومبولكي، مؤيد اللافي.

ودخل نادي الرجاء الرياضي بكل من أنس الزنيتي، محمد زريدا، عبد الإله الحافيظي، محسن متولي، عبد الإله مدكور، عمر العرجون، مروان الهدهودي، زكرياء الوردي، حميد أحداد، محمد الناصري، جمال حركاس.

يشار إلى أنه قاد المباراة الحكم كريم صبري بمساعدة مصطفى اكركاد وزكرياء برنسي، فيما ياسين بوسليم حكما رابعا وعادل زوراق حكما لتقنية الفيديو بمساعدة عصام بن بابا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته