الرجاء الرياضي يحتج على العصبة الاحترافية بعد تأجيل مباراته أمام اتحاد طنجة

29 أغسطس 2020 - 03:30

بعث نادي الرجاء الرياضي برسالة احتجاجية للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية عقب قرارها المتعلق بتأجيل لقاء ناديي الرجاء الرياضي و اتحاد طنجة برسم الدورة 26 من البطولة الاحترافية الوطنية.

وأكد نادي الرجاء الرياضي في بلاغ نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تمسكه بمبادئ السلامة الصحية للمواطنين المغاربة و مواصلة المسابقات الرياضية في إطار ينبني على أسس المنافسة الشريفة و تكافؤ الفرص كما شدد على ذلك رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم.

واستغرب النادي من تأجيل هذا اللقاء مؤكدا أن هناك عدم احترام مقتضيات قانون المسابقات الذي يلزم العصبة بعدم تأجيل لقاء مبرمج بدون سبب وجيه و معقول.

وأشار البلاغ إلى أن هناك عدم تطبيق مبدأ الحصول على الموافقة الكتابية القبلية لنادي الرجاء الرياضي قبل تأجيل هذا اللقاء و هو نفس المبدأ الذي واجهت به العصبة النادي بخصوص مطالبه بتغيير تواريخ لقاءات المواجهات السابقة مع أندية الفتح الرياضي والدفاع الحسني الجديدي واتليتيك الزمامرة.

وأوضح النادي أن بناء قرار التأجيل على أسباب غير موضوعية وغير منطقية لم يسبق للعصبة وأن طبقتها على نادي الرجاء الرياضي وأندية أخرى.

وطالب نادي الرجاء الرياضي العصبة الوطنية بتبني تدابير منطقية و عملية تطبق على جميع الأندية في إطار يحترم الوضعية الاستثنائية الحالية وصحة جميع المتدخلين في هذا المجال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية