البطولة الوطنية.. التعادل يحسم مباراة الجيش الملكي وأولمبيك خريبكة

29 أغسطس 2020 - 07:00

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الجيش الملكي بضيفه أولمبيك خريبكة على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله لحساب الجولة 26 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة التعادل هدف في كل مرمى.

سجل للجيش الملكي اللاعب أيمن الشباني في الدقيقة 25 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لأولمبيك خريبكة اللاعب بويي أوساينو في الدقيقة 56 ليرفع نادي الجيش الملكي بهذه النتيجة رصيده من النقاط إلى 34 نقطة في المركز السادس، فيما رفع أولمبيك خريبكة رصيده إلى 24 نقطة في المركز 14

وقالت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية إنه على إثر صدور نتائج المسحة الطبية الاخيرة التي أجراها نادي الفتح الرياضي ونادي الوداد الرياضي ونادي النهضة البركانية والتي كشفت نتائجها عن إصابة مجموعة من لاعبيهم وخضوعهم للعزل الصحي.

وأضافت العصبة أنه نزولا عند طلب نادي الاتحاد الرياضي لطنجة بتأجيل مباراته أمام فريق الرجاء الرياضي لتمكينه من حيز زمني للاستعداد والدخول في غمار المنافسة في أحسن الظروف قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل المقابلة.

وأوضح بلاغ العصبة أن المقابلات التالية والتي تندرج ضمن فعاليات الدورة 26 من البطولة الاحترافية القسم الأول والمبرمجة سلفا يومي السبت 29 والأحد 30 غشت 2020 إلى موعد لاحق. ويتعلق الأمر ب: حسنية أكادير ضد الفتح الرياضي، ورجاء بني ملال ضد النهضة البركانية، والمغرب أثلتيك تطوان ضد الوداد الرياضي،الرجاء الرياضي ضد الاتحاد الرياضي لطنجة.

وبخصوص مباراة نادي أولمبيك أسفي ونادي الدفاع الحسني الجديدي عن الدورة 26 من البطولة الاحترافية القسم الأول والمبرمجة سلفا يوم السبت 29 غشت 2020 على الساعة الثامنة مساء بملعب المسيرة بآسفي، سيتم تأجيلها ليوم الاثنين 31 غشت 2020 بنفس الملعب ونفس التوقيت.

يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 45 نقطة، جمعها من 22 مباراة أجراها الفريق، فيما يتذيل الترتيب نادي رجاء بني ملال برصيد 9 جمعها من 21 مباراة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024