طاليب: مباراة الجيش الملكي وأولمبيك خريبكة عنوانها الفرص الضائعة

30 أغسطس 2020 - 11:00

قال مدرب نادي الجيش الملكي عبد الرحيم طاليب، إن مباراة فريقه أمام أولمبيك خريبكة هي مباراة الفرص الضائعة وأنه يلزمنا تجاوز هذا الوضع.

وأضاف طاليب في تصريح لقناة الرياضية، إن فريقه إنهار بعد تضيع ضربة جزاء في الشوط الأول، مشيرا أن فريقه يلزمه التركيز بعدا أن خرج من دهنيا من اللقاء عقب تضييع ركلة الجزاء.

وكان اللقاء الذي جمع اليوم نادي الجيش الملكي بضيفه أولمبيك خريبكة على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله لحساب الجولة 26 من البطولة الوطنية لكرة القدم انتهى بنتيجة التعادل هدف في كل مرمى.

وقالت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية إنه على إثر صدور نتائج المسحة الطبية الاخيرة التي أجراها نادي الفتح الرياضي ونادي الوداد الرياضي ونادي النهضة البركانية والتي كشفت نتائجها عن إصابة مجموعة من لاعبيهم وخضوعهم للعزل الصحي.

وأضافت العصبة أنه نزولا عند طلب نادي الاتحاد الرياضي لطنجة بتأجيل مباراته أمام فريق الرجاء الرياضي لتمكينه من حيز زمني للاستعداد والدخول في غمار المنافسة في أحسن الظروف قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل المقابلة.

وأوضح بلاغ العصبة أن المقابلات التالية والتي تندرج ضمن فعاليات الدورة 26 من البطولة الاحترافية القسم الأول والمبرمجة سلفا يومي السبت 29 والأحد 30 غشت 2020 إلى موعد لاحق. ويتعلق الأمر ب: حسنية أكادير ضد الفتح الرياضي، ورجاء بني ملال ضد النهضة البركانية، والمغرب أثلتيك تطوان ضد الوداد الرياضي،الرجاء الرياضي ضد الاتحاد الرياضي لطنجة.

يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 45 نقطة، جمعها من 22 مباراة أجراها الفريق، فيما يتذيل الترتيب نادي رجاء بني ملال برصيد 9 جمعها من 21 مباراة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إصابات وتخريب ممتلكات واعتقالات في أحداث شغب بعد مباراة اتحاد طنجة وبركان

مشاكل مالية عائلية تنذر بانهيار ثروة أيت منا ومخاوف من تضرر شباب المحمدية

نقل عميد اتحاد طنجة للعناية المركزة بعد إصابته في الرئة خلال مباراة فريقه ضد بركان