“SNRT” تحصل على حقوق نقل جميع مباريات المنتخب المغربي في تصفيات المونديال أرضيا وفضائيا

26 أغسطس 2021 - 02:00

أعلنت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة عن حصولها على حقوق النقل التلفزيوني لمواجهات المنتخب المغربي في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أن نجحت في التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بخصوص حقوق مباريات المنتخب الوطني المغربي ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وأكدت "SNRT" أن هذا الاتفاق يخول لقنوات الشكرة الوطنية للإذاعة والتلفزة تأمين نقل 6 مباريات في دور المجموعات علاوة على مباراتي السد الحاسمتين في حال التأهل، للجمهور المغربي داخل الوطن وفي معظم بلدان إقامة الجالية المغربية بالخارج.

ويشمل الاتفاق الذي توصلت إليه الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة حقوق البث الأرضية والفضائية لهذه التصفيات التي تنطلق يوم 2 شتنبر، بلقاء المغرب والسودان بمدينة الرباط قبل أن يواجه المنتخب الوطني المغربي غينيا كوناكري في 6 شتنبر في ثاني لقاء عن المجموعة.

وستقام الجولتان الثالثة والرابعة في الفترة التي تتراوح بين الـ30 من غشت إلى غاية 7 من شتنبر، بينما تجرى الجولتان الأخيرتان من دور المجموعات من الرابع من أكتوبر إلى غاية 12 منه، حيث سيتأهل صاحب الصدارة في كل مجموعة إلى الدور الحاسم من التصفيات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكشف عن موعد كلاسيكو الموسم الجديد بالدوري الاسباني

المنتخب الفرنسي يفتتح مساره في اليورو بفوز صعب على النمسا

يورو 2024.. سلوفاكيا تحقق انتصار ثمين على بلجيكا