أيوب الكعبي على رادار الزمالك المصري

31 أغسطس 2020 - 03:30

كشفت تقارير صحفية مصرية، أن لجنة التعاقدات بنادي الزمالك المصري، قطعت شوطا كبييرا في المفاوضات مع وكيل اللاعب أيوب الكعبي مهاجم نهضة بركان المغربي السابق والعائد مؤخرا من تجربة احترافية في الدوري الصيني حيث رصدت اللجنة قرابة مليون دولار في الموسم الواحد من أجل ضم اللاعب علي أن تزيد بنسب محددة خلال ثلاث سنوات وهي مدة التعاقد.

وأضافت نفس التقارير، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، أعطى موافقته المبدئية علي ضم اللاعب لدعم خط الهجوم بعد موافقته علي رحيل باتريس كاسونجو والذي لم يحظي بقناعة المدير الفني بعد أن منحه فرصة المشاركة في أكثر من لقاء.

وكان نادي هيبي شينا فورتون الصيني، قد عقد اللاعب المغربي أيوب الكعبي بالتراضي، بعدما قضائه موسمين خاض من خلالها 28 مباراة، سجل فيها 9 أهداف وأهدى تمريرتين حاسمتين.

وكانت تقارير صحفية مصرية، أن هناك مفاوضات بين وكيل أعمال الغوليادور المغربي أيوب الكعبي وإدارة الأهلي المصري، حيث أن الوكيل عرض إسم الكعبي على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وايضا سيد عبد الحفيظ مدير الرياضي، وأمير توفيق المكلف بالتعاقدات بذات النادي، من أجل بحث إمكانية التعاقد معه، بعد استشارة المدرب السويسرى ريني فايلر.

يذكر أن أيوب الكعبي، كان قد انضم لهيبي شينا فورتون الصيني سنة 2018 لمدة موسمين ونصف، في صفقة قدرت ب 6 ملايين يورو، وخاض تجربة قصيرة رفقة الوداد الرياضي كمعار لستة اشهر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الفوتسال.. صقر أكادير بطلا لكأس القادسية الرمضاني

أسود الشاطئ يفوزون على منتخب السالفدور

مصدر جامعي: الركراكي يحظى بثقة جامعة الكرة ولا نتفاوض مع أي مدرب آخر