بانون: نصحت الأهلي المصري ببيعي.. والجماهير ساندتني كثيرا خلال فترة مرضي

07 أغسطس 2022 - 11:00

كشف الدولي المغربي بدر بانون، المنتقل حديثا لقطر القطري، كواليس رحيله عن صفوف الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد بانون، في تصريحات تلفزيونية، أن إصابته بفيروس كورونا كان سببا في رحيله عن القلعة الحمراء، موجها الشكر للجماهير لدعمهم له خلال فترة مرضه.

وتابع: "قلت لأمير توفيق وسيد عبد الحفيظ بعد إصابتي بكورونا، إنني لم أعد أستطيع أن أقدم ما يقدمه أي لاعب أجنبي، ومن مصلحة النادي الأهلي أن يجلبوا أجنبيا غيري، وأن يفتحوا باب المفاوضات مع قطر القطري، والأمور سارت بشكل جيد، وتفهموا الموضوع؛ لأن الأهلي نادي بطولات وهو يتطلب أمورًا كثيرة في لاعبيه".

وقال اللاعب المغربي إنه لمس حب جمهور نادي الأهلي منذ اليوم الأول له في القلعة الحمراء، موجها شكره لهم على مساندتهم له في محنته مع المرض، لافتا إلى أنه لا يملك أي كلام يوفيهم حقهم.

وأكد بانون أنه "عندما كان صغيرا كان يتمنى التتويج بلقب دورى أبطال إفريقيا، لافتا إلى أنه لم يوفق في ذلك مع الأندية التي لعب لها، مشيرا إلى أنه منذ ارتدائه القميص الأحمر كان متيقنا من تحقيق حلمه بالتتويج باللقب الإفريقي وقد كان".

وأوضح بانون أن الأهلى نادي بطولات وألقاب ويوفر كل سبل الراحة للاعبيه، مؤكدا أن الفريق الأحمر ناد يدار بعقلية أوروبية، وأنه تشرف بارتداء القميص الأحمر، وأنه يحترم كل المسؤولين داخل النادي.

وتحدث بانون عن أقرب اللاعبين له في الأهلى قائلا: "تربطنى علاقة جيدة بهم جميعا، ولكن كنت قريبا من علي معلول وأليو ديانج ورامي ربيعة وأتمنى لهم كل الخير" متابعا: "موسيماني مدرب محترم وأشكره على كلامه الجميل".

واختتم: "هنا تعلمت أن الأهلي لا يقف على بطولة إفريقيا، آخرون من الممكن أن يحصدوا لقب أبطال إفريقيا ويفرحون 10 سنوات، لكن في الأهلي تفوز ببطولة وتنظر للتالية".

وأعلنَ الأهلي المصري رحيل مدافعه بدر بانون إلى نادي قطر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أسهم، ذو 28 عامًا، مع النادي الأحمر في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا عام 2021 والسوبر الإفريقي مرتين، وكذلك الحصول على برونزية كأس العالم للأندية.

وتعرضَ بانون للإصابة بمضاعفات فيروس كورونا بعد إصابته بالوباء في يناير الماضي، خلال وجوده مع المنتخب المغربي قبل انطلاق منافسات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، وغاب عن الملاعب لفترة طويلة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأمير مولاي رشيد يترأس الجائزة الكبرى لمباراة القفز على الحواجز

للمرة الثانية تواليا.. ديمبا يهزم عموتة في مباراة الأولمبي المغربي السنغالي

بتهمة النصب وخيانة الأمانة.. النيابة العامة تأمر بإيداع النائب الأول للبدراوي السجن