أندية أوروبا تخشى التعاقد مع ميسي

04 سبتمبر 2020 - 02:00

أفادت تقارير إعلامية أن ليونيل ميسي يفكر في البقاء في برشلونة ليس من أجل النادي أو بسبب حبه الشديد في إعادة الوجه المضي لبرشلونة.

صحيفة "الكورتوا" الإسبانية شددت على أن الأندية المهتمة مثل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان أخبرت ميسي أنها لن توقع معه إذا لم يكن هناك اتفاقا مع البارسا أي أنهم لن يدخلوا في محاكم وقضايا.

وأضاف المصدر ذاته أن ميسي سيجد نفسه مطالبا بالبقاء مع برشلونة لأن التغيب عن التدريبات والتمرد سيكلف اللاعب سمعته والكثير من الأموال.

وتخشى الأندية الراغبة في التعاقد مع ميسي أي توتر في علاقتهم مع برشلونة وتجنبا لدفع مقابل مالي ضخم جدا يعرضهم للإفلاس فيما بعد وحتى لا يتم إيقافهم ومنعهم من صفقات الإنتقال.

وحسب ما أورده تقارير إعلامية، فإن ميسي بدأ التخطيط لمستقبله خارج النادي حتى قبل خسارة برشلونة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 2-8 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة الكورييري الإيطالي إن إدارة نادي يوفنتوس لم تستسلم بعد بخصوص فكرة انتقال ليونيل ميسي إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف المصدر ذاته، أن حلم الإدارة بجعل ميسي ورونالدو يلعبان سويا لأول مرة في تاريخ كرة القدم في فريق واحد ورغم الصعوبات فإن شركة أديداس الراعي الرسمي ليوفنتوس وعدتهم بالقتال لإتمام الانتقال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

صبري الحو: عدم استدعاء حمد الله انتهاك لمبدأي الشفافية والمساواة وتكافئ الفرص

وسط تقاذف للمسؤوليات.. جماعة فاس تعارض دعم مشروع إنشاء أكاديمية الماص

الفيفا يعلن عن انطلاق المرحلة الأخيرة من مبيعات تذاكر مباريات كأس العالم