المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة يباشر تحضيراته لربع النهائي أمام تونس

25 فبراير 2021 - 05:00

يواصل المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة استعداداته للمواجهة التي ستجمعه بالمنتخب التونسي لحساب ربع نهائي كأس أمم إفريقيا لأقل من 20 سنة، التي تحتضنها موريتانيا إلى غاية 6 مارس المقبل.

وأجرت العناصر الوطنية صباح الأربعاء حصة تدريبية على أرضية الملعب البلدي بمدينة نواذيبو، حيث ركز زكرياء عبوب، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة خلالها على الجانب التقني والبدني والتكتيكي.

وكان المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة حجز مقعدا في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا بعد تغلبه على المنتخب التانزاني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت المنتخبين لحساب الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة.

وأكد عبوب في تصريحات له عقب مباراة المنتخب التانزاني، أن المنتخب المغربي سيدخل مرحلة جديدة من المنافسة ومختلفة عن دور المجموعات، حيث سيكون الإقصاء فيها مباشرا، مبرزا أن الاستعداد لتونس يجب أن يكون بأسلوب مختلف، لأن الهدف، حسب مدرب المنتخب، هو الوصول لنصف النهائي.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أن  أن العناصر الوطنية ستبدأ التحضير لمواجهة تونس بالعودة إلى نواذيبو، مضيفا أن المنتخب سبق له مواجهة  "نسور قرطاج" في التصفيات المؤهلة، مشددا على أنه سيكون ديربيا مغاربيا صعبا.

جدير بالذكر، أن لقاء المنتخب الوطني ونظيره التونسي سيجرى غدا الجمعة على الساعة الرابعة بعد الزوال بالتوقيت المحلي والخامسة بالتوقيت المغربي، لى أرضية الملعب البلدي بمدينة نواذيبو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إلزام لاعبي الدوري الإنجليزي بدورة تدريبية حول “العلاقات الجنسية بالتراضي”

رغم كورونا.. ارتفاع إيرادات الكرة الأوروبية 10% إلى 27.6 مليار يورو الموسم الماضي

تقارير: برشلونة يرغب في ضم أشرف حكيمي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء