حرب باردة … زيدان وبيل وجها لوجه من جديد

08 سبتمبر 2020 - 03:30

وكالات

يعود النجم الويلزي غاريث بيل إلى مدريد بعدما أنهى مشاركته مع منتخب بلاده في دوري أمم أوروبا، عودة قد تدخل بيل وريال مدريد والمدرب زين الدين زيدان في نفق لا ضوء في آخره.

فالملكي يبحث عن حل لمعضلة انخراط اللاعب مجددا في تدريبات الفريق، خاصة بعدما اتهم بيل فريقه بأنه عرقل رحيله عن صيف 2019 معتبرا أن الريال "يصعب الأمور كثيرا (فيما خص رحيله)".

وشكل هذا الاتهام "القطرة التي أفاضت الكأس" في العلاقة بين الطرفين، وأكدت أن لا مكان للنجم الويلزي في البرنابيو.

ولكن المشكلة تكمن في أن "الميرينغي" لم يتلق أي عرض حتى الآن للتعاقد مع بيل، ورغم ذلك يبقى الفريق الإسباني متفائلا بأنه سيصل لاتفاق يقضي برحيل بيل، والنادي الأقرب للظفر بخدماته هو مانشستر يونايتد الراغب بضمه، غير أنه لم يقدم أي عرض حتى الآن.

وتتحدث تقارير إعلامية إنجليزية أن بيل يقترب من أولد ترافورد، وتضيف هذه التقارير أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام كان يأمل بضمه ولكن "السبيرز" لا يستطيع تحمل قيمة الصفقة وراتب اللاعب.

إضافة إلى كل ما تقدم، فإن لاعبي الريال مستاؤون من طريقة تعامل بيل مع أزمته ومعالجته لعلاقته الشائكة مع زيدان، ناهيك عن تصرفاته الغريبة والمستفزة من على مقاعد البدلاء، إضافة لرفضه السفر إلى مانشستر رفقة الفريق لمواجهة السيتي في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، والأنكى أنهم لم يعودوا يعتبرونه جزءا من الفريق.

وكان "لوس بلانكوس" يأمل عدم حدوث مواجهة ولقاء جديد بين بيل وزيدان بسبب العلاقة المتوترة وغير الودية بين الطرفين، ولكن اللاعب سيعود غدا للمدينة الرياضية التابعة للفريق.

ومع بقاء شهر على إغلاق الميركاتو الشتوي، يكثف الريال محاولاته لبيع اللاعب الذي يتبقى عامان في عقده، ويتقاضى 12 مليون يورو سنويا ويشكل راتبه العالي عائقا كبيرا أمام الفرق لضمه أو حتى استعارته.

ويبقى رحيل بيل وعدم بقائه على كشوفات النادي مفيدا للأخير والمدرب، فالريال يريد أن يقلص فاتورة رواتبه الشهرية و"زيزو" يرغب في ضم لاعب جديد مكانه.

وفي الخلاصة، تؤكد صحيفة "ماركا" (MARCA) المدريدية أن الريال لن يسمح برحيل بيل مجانا، وسيطلب أموالا مقابل انتقاله لأي فريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

النقاش ونصير والمباركي يرفعون معدل أعمار نهضة الزمامرة 

عبد الرحيم طاليب مشرفا عاما للاتحاد البيضاوي

حكيمي ضمن قائمة أغلى العرب بالدوريات الكبرى