العصبة الاحترافية تؤجل مباراة الرجاء وسريع واد زم

08 سبتمبر 2020 - 06:30

قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل مقابلة نادي الرجاء الرياضي ونادي سريع واد زم المبرمجة يوم غد الأربعاء، برسم مؤجل الدورة 21 من البطولة الاحترافية القسم الأول إلى يوم الأحد 27 شتنبر 2020 ابتداء من الساعة الثامنة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وجاء هذا القرار على إثر صدور نتائج المسحة الطبية الاخيرة التي أجراها نادي سريع واد زم والتي كشفت نتائجها عن إصابة ثمانية عناصر من النادي ووضع جميع المخالطين في العزل الصحي الى حين تبوث عدم أصابتهم.

وكان الفريق الوادزامي قد أكد في بلاغ سابق نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه بعد خضوع لاعبي سريع وادي زم و الأطقم التقنية و الإدارية و الطبية يوم السبت المنصرم لتحاليل كوفيد 19، تبين إصابة أحد اللاعبين الذي تم خضوعه للحجر الصحي لتلقي العلاج، و قد استفاد المخالطين اليوم من مسحة جديدة لتحليل كوفيد 19 للتأكد من عدم الإصابة.

وأضاف البلاغ ذاته، أن اللاعبون سيتوصلون بنتائج التحاليل في أقرب الآجال، و أن الفريق لا زال بالحجر الصحي إلى حين ظهور النتائج، كاشفا في الوقت ذاته، أن اللاعب المصاب ليس به أعراض مرضية و الحمد لله. نتمنى الشفاء للجميع و نسأل الله أن يزيل عنا هذا الوباء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السكتيوي يوجه رسالة قوية لإدارة نادي حسنية أكادير (فيديو)

البطولة الوطنية.. المركز الثالث المؤهل للمشاركة الإفريقية يشعل الصراع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح