“حرضت مجهولين للاعتداء على زميلتها في الفريق”.. باريس سان جيرمان يعلن القبض على لاعبته

10 نوفمبر 2021 - 04:00

ألقت الشرطة الفرنسية القبض على أميناتا ديالو، لاعبة وسط باريس سان جيرمان، لاتهامها بتحريض أشخاص على الاعتداء على زميلتها في الفريق الباريسي، خيرة حمراوي.

وحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن اللاعبة، أميناتا ديالو، مُتهمة بالتخطيط لعملية اعتداء على زميلتها في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الرابع من نونبر الحالي، وتم اعتقالها بعد اقتيادها من منزلها صباح، اليوم الأربعاء، من قبل الشرطة الفرنسية.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن الحادثة وقعت لخيرة حمراوي، عندما كانت برفقة زميلتها، أميناتا ديالو، داخل السيارة بعد نهاية حفل خاص بالنادي "الباريسي"، حيث اقترب رجلان مقنعان وأخرجا حمراوي من السيارة، ثم ضرباها بقضيب حديدي عدة مرات على قدميها، قبل الفرار من مكان الحادث.

وبعد الحادثة نُقلت حمراوي إلى المستشفى لتلقي العلاج حيثُ تم تقطيب قدميها ويديها من الجروح، ولهذا السبب غابت اللاعبة عن مباراة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني، والتي كانت ستكون المباراة رقم 100 لها مع "الباريسي".

وأشارت "ليكيب" إلى أن "ديالو" متهمة بالتحريض على تنفيذ الاعتداء، لرغبتها في إبعاد، خيرة حمراوي، عن التشكيل الأساسي، في ظل التنافس بينهما على دقائق اللعب، حيث لعبت حمراوي لعبت في صفوف باريس بين عامي 2012 و2016، وتعاقد النادي الفرنسي مع، ديالو، لتعويض رحيلها إلى برشلونة، قبل أن تقرر اللاعبة الجزائرية الأصل العودة لصفوف الفريق الفرنسي الصيف الماضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البرازيل تستعرض قوتها برباعية أمام كوريا وتتأهل لملاقاة كرواتيا في دور الربع

مدربون مغاربة: الأسود قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الإسباني

حكيمي: نمتلك عقلية الفوز وقادرون على تحقيق المفاجأة.. وعلى إسبانيا أن تخاف