التعادل الإيجابي يحسم”كلاسيكو” الجيش الملكي والوداد الرياضي

09 سبتمبر 2020 - 06:58

انتهت مباراة الكلاسيكو بين فريق الجيش الملكي ضيفه الوداد الرياضي،برسم مؤجل الدورة 22 من البطولة الوطنية الاحترافية، بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وسجل أهداف المباراة كل من إسماعيل الحداد لفائدة الفريق الأحمر في الدقيقة 17، فيما تمكن الفريق العسكري من تعديل الكفة عبر لاعبه حمزة غودالي في الدقيقة 85، خلال المباراة التي أقيمت على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

بهذه النتيجة رفع الوداد الرياضي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني مناصفة مع مولودية وجدة، على بعد 4 نقاط عن المتصدر الرجاء الرياضي صاحب 45 نقطة، فيما رفع الجيش الملكي رصيده إلى 35 في المركز السادس رفقة الدفاع الحسني الجديدي.

وكان المدرب عبد رحيم طاليب مدرب الجيش الملكي، قد اعتمد على كل من أيوب لكرد، أنور ترخات، عمر جراري، محمد علي بامعمر، أيمن الشباني، عبد الإله عميمي، مجاهد حمزة، محمد موفيد، رضا سليم، جوزيف كنادو، أبو بكار تونغارا.

فيما دخل الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدرب فريق الوداد الرياضي بالتشكيلة التالية: رضا التكناوتي، شينا، أيوب عملود، بدر كدارين، حمزة أسرير، صلاح الدين السعيدي، يحيى جبران، وليد الكرتي، أيمن الحسوني، إسماعيل الحداد، كازادي كاسونغو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة