جماهير الوداد تصرخ في وجه وحيد حاليلوزيتش وتطالب بعودة زياش وحمد الله

26 فبراير 2022 - 08:05

طالبت جماهير الوداد الرياضي مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد حاليلوزيتش، بالمناداة على حكيم زياش لاعب نادي تشلسي وعبد الرزاق وحمد الله لاعب اتحاد جدة قبل مباراة الوداد الرياضي والزمالك المصري.

واوصل الدولي المغربي حكيم زياش تالقه رفقة نادي تشلسي الانجليزي لكرة القدم كما لعب الدولي المغربي المباراة الخامسة تواليا منذ البداية في "البريمير ليغ"، وهي المرة الأولى هذا الموسم التي يحافظ فيها على الرسمية في هذا العدد من المباريات.

زياش المبعد من طرف البوسني وحيد حاليلوزيتش كان قد اعلن في وقت سابق انه لن يعود للمنتخب المغربي معتبرا انه قرار نهائي وانه يشعر بالحزن وتركيزه الكامل منصب مع نادي تشيلسي الانجليزي.

وكان مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد حاليلوزيتش، قال في ندوة صحافية عقب الخروج من كأس أمم إفريقيا، عندما جئت للمغرب اعطيت لحكيم زياش في مباراة عميدا للفريق، لكن بعدما كل وقع سابقى على موقفي وهدفي الأول هو كأس العالم.

وأضاف مدرب المنتخب الوطني المغربي بمركب محمد السادس لكرة القدم، الفريق الوطني يسموا على الجميع، وانا مع الرئيس من اجل حماية المنتخب الوطني، مشيرا إلى أن هناك من يرفض ارتداء قميص الفريق الوطني لكرة القدم.

وتابع، هناك أربعة لاعبين يريدون تفجير المجموعة من الداخل، ولا تعتقدوا أن كل اللاعبين بامكانهم تقديم الإضافة، وهذا الفريق من احسن الفرق العالمية ولي كامل الثقة في المجموعة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير: مينديز يعرض رونالدو على بوروسيا دورتموند

إلزام لاعبي الدوري الإنجليزي بدورة تدريبية حول “العلاقات الجنسية بالتراضي”

رغم كورونا.. ارتفاع إيرادات الكرة الأوروبية 10% إلى 27.6 مليار يورو الموسم الماضي