هل سيستجيب سيدينو لمطالب “إلتراس إيمازيغن” لإنقاذ الحسنية؟

04 نوفمبر 2020 - 08:00

وضع فصيل "الترا إيمازيغن"، عددا من المطالب الآنية، التي يراها مناسبة لإنقاذ مسيرة نادي حسنية أكادير، على طاولة رئيس النادي الحبيب سيدينو.

وفي هذا الإطار عقدت أولتراس إيمازيغن، ممثلة بمجموعة من أعضائها، اجتماعا مع رئيس النادي والمدير العام للفريق، أمس الإثنين 02 نونبر 2020، وكان في مقدمة المطالب، ضرورة التعاقد مع مدرب في المستوى، وكان رد الرئيس أن اجتماعا بهذا الخصوص، سيجرى مع المدرب التونسي منير بن محمد شبيل.

وتبقى أهم نقطة في الإجتماع، مطالبة "إلترا ايمازيغن" مغادرة كل من الكاتب العام، وكاتبة النادي لمنصبهما في أقرب وقت، خاصة وأن وقفات احتجاجية تم تنظيمها في وقت سابق للمطالبة برحيلهما، وهو المطلب الذي رد عنه سيدينو، بقوله أنه لا مشكلة لديه في مغادرة المسؤولين، خاصة وأن النادي على مشارف الجمع العام، حيث ستتضح الأمور بهذا الخصوص.

وبخصوص انتقال اللاعبين للبركاوي وباعدي، وما أثاره انتقالهما من ردود فعل، فقد طالبت "الترا ايمازيغن"، من رئيس النادي تقديم توضيحات للرأي العام، وفي هذا الخصوص يقول الرئيس بأن عدم بيع عقدي اللاعبين البركاوي وباعدي في عامهما الأخير، سيفتح الباب لمغادرتهما أسوار النادي بشكل حر دون استفادة الحسنية من أي عائد مادي، ما عجل ببيعهما وفق العروض التي تلقاها النادي بشكل رسمي، مؤكدا أن العرض الوحيد الذي تلقاه بخصوص باعدي، كان من جانب نهضة بركان. أما بخصوص سياسة الإنتدابات الفاشلة التي حدثت في المواسم الماضية، فيتحملها المدربون وليس إدارة الفريق.

وطالب الإلتراس من سيدينو، فتح باب الإنخراط أمام كل الغيورين على غزالة سوس، دون قيد أو شرط، ليتسنى للجميع دعم النادي ماديا، وأعلن سيدينو استجابته لهذا المطلب، ورحب بالفكرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعنيف رضيع بعد خسارة برشلونة للكلاسيكو يشعل غضب الجماهير

رفض المنتخب الجزائري

بطولة العرب لكرة اليد.. المنتخب الجزائري ينسحب أمام المغرب بسبب الخريطة

على خطى بركان.. جامعة المصارعة تعتمد خريطة المغرب في ألبستها