مصدر أهلاوي يكشف ل”العمق الرياضي” حقيقة عودة أزارو للأهلي المصري

17 سبتمبر 2020 - 06:30

كشف مصدر موثوق به لموقع العمق الرياضي، حقيقة عودة الدولي المغربي وليد أزارو لفريقه، بعد نهاية إعارته من نادي الإتفاق السعودي.

وأضاف المصدر الاهلاوي، أن هداف فريق الدفاع الحسني الجديدي سابقاً، سيعود الى أحضان الفريق المصري، لتجديد عقده لمدة موسمين إضافيين، مقابل الاستغناء عن خدمات الأنغولي جيرالدو دا كوستا.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، قد كشف موعد عودة المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي المصري المعار ضمن صفوف الاتفاق السعودي، حتي نهاية الموسم الجاري.
وأكد "شوبير"، عبر برنامجه الإذاعي في "راديو أون سبورت إف. إم"، أن المغربي أزارو، يعود للقلعة الحمراء من جديد مع بداية الموسم الجديد، وذلك بعد انتهاء إعارته للفريق السعودي، خاصة أن السويسري فايلر مدرب الأهلي، استعد لفتح صفحة جديدة مع اللاعب.

وكانت تقارير صحفية، كشفت أن وليد أزارو تلقى عرضاً شفهياً من أحد الأندية الفرنسية للانتقال اليه بداية من الموسم المقبل، إلا أن تداعيات وباء كورونا في العالم وقفت المفاوضات.

وحدد مسؤولي الأهلي مبلغ 3 ملايين دولار لبيع وليد آزارو، بعدما حسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي موقفه ورفض عودة المهاجم المغربي بعد انتهاء الإعارة بنهاية الموسم الجاري، وهو المبلغ الذي تجد الإدارة الحمراء صعوبة في الحصول عليه

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البرازيل تستعرض قوتها برباعية أمام كوريا وتتأهل لملاقاة كرواتيا في دور الربع

مدربون مغاربة: الأسود قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الإسباني

حكيمي: نمتلك عقلية الفوز وقادرون على تحقيق المفاجأة.. وعلى إسبانيا أن تخاف