قبل مواجهة الديربي… جمال السلامي ينتقد سوء البرمجة

21 سبتمبر 2020 - 05:00

عبر جمال السلامي، مدرب الرجاء الرياضي، عن سعادته بالفوز على فريق الدفاع الحسني الجديدي، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، برسم مؤجل الدورة 24 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وأكد في تصريح صحفي، أن الفوز جاء في وقته خاصة بعد الهزيمة أمام اتحاد طنجة، مضيفا أن الفوز مستحق رغم سوء البرمجة ، ومشيرا أن اللاعبون قدموا مباراة جيدة.

وتغلب فريق الرجاء الرياضي، على ضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما بينها برسم مؤجل الدورة الجولة الـ24 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وعلى أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، سجل سفيان رحيمي الهدف الأول في أولى دقائق المباراة، وأضاف محمد مكعازي الهدف الثاني في الدقيقة 38، واختتم المايسترو محسن متولي أهداف النسور الخضر من ركلة جزاء في الدقيقة 58، فيما سجل الفريق الدكالي الهدف الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 90 عبر العميد مهدي قرناس.

وبهذا الفوز، رفع فريق الفريق الأخضر رصيده إلى النقطة 48 في صدارة البطولة الوطنية الاحترافية، مبتعدا عن غريمه التقليدي الوداد الرياضي بنقطة واحدة، فيما تجمد رصيد الفريق الدكالي في 35 نقطة بالمركز السابع.

وفي وقت سابق من اليوم، نجح الوداد الرياضي في تحقيق فوز مهم على مضيفه فريق نهضة الزمامرة بهدفين مقابل هدف واحد، برسم مؤجل الدورة 24 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وكان الفريق الأحمر سباقا للتهديف عن النجم اسماعيل الحداد في الدقيقة الثامنة، بعد تمريرة رائعة من وليد الكرتي، فيما تمكن الفريق الدكالي من تعديل الكفة عبر لاعبه عصام بنعبد الله في الدقيقة 59، فيما سجل يحيى جبران الهدف الثاني للفريق الأحمر من ركلة جزاء في الدقيقة 88، وعرفت المواجهة تضيع ضربة جزاء لفائدة نهضة الزمامرة عبر المخضرم عبدالصمد المباركي في الدقيقة 70.

يذكر أن مباراة الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد الرياضيين، برسم مؤجل الجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية، ستجرى يوم الخميس المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، ابتداء من الساعة 19.15 مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تصفيات مونديال 2022: البرازيل ترفض خوض مباراتها المؤجلة ضد الأرجنتين

الألعاب الإسلامية.. سكينة الصاحب تفوز بالميدالية الذهبية لوزن أقل من 46 كلغ بالتايكواندو

برلماني تجمعي رئيسا جديدا للقرش المسفيوي .. والفريق يكشف عن تعاقداته الجديدة