بعد الديربي…الإصابة تنهى موسم عبدالرحيم الشاكير

25 سبتمبر 2020 - 05:00

كشف محمد العرصي طبيب الرجاء الرياضي، مدة غياب اللاعب عبدالرحيم الشاكير عن الملاعب، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة "الديربي" أمام فريق الوداد الرياضي، برسم مؤجل الدورة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وأكد العرصي في تصريحات صحفية، أن الشاكير تعرض لتشنج عضلي الذي أصبح بعد ذلك تمزقا عضليا، حيث سيتطلب علاجه مدة طويلة، في إنتظار خضوعه للفحوصات الطبية اللازمة من أجل تحديد مدة غيابه عن الملاعب.

وحسم التعادل السلبي مباراة الديربي بين فريق الرجاء الرياضي و الوداد الرياضي، برسم مؤجل الدورة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية، التي جرت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء.

وبهذا التعادل السلبي رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى النقطة 49 في صدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، متبعدا عن غريمه التقليدي الوداد الرياضي صاحب الرتبة الثانية بنقطة واحدة.

وكان المدرب الأرجنتيني ميخيل غاموندي مدرب الوداد الرياضي، قد اعتمد على التشكيلة التالية:

رضا التكناوتي، عطية الله، أيوب عملود، رحيم، نجم الدين، يحيى جبران، وليد الكرتي، أيمن الحسوني، إسماعيل الحداد، بديع اووك، كازادي كاسونغو

فيما دخل الإطار الوطني جمال السلامي مدرب فريق الرجاء الرياضي الرياضي بالتشكيلة التالية:

أنس الزنيتي، عبدالجليل جبيرة، سند ورفلي، بدر بانون، عبدالرحيم الشاكير، محمد زريدة، عمر العرجون ، محمد مكعازي، سفيان رحيمي، بين مالونغو، محسن متولي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي