السلامي: الرجاء الرياضي يستحق لقب البطولة الوطنية

28 سبتمبر 2020 - 12:30

أكد جمال السلامي، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن فريقه حقق فوزا صعبا أمام سريع واد زم، برسم مؤجل الدورة 26 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وقال جمال السلامي، في تصريحات صحفية، أن لاعبيه يعشيون ضغوطات كبيرة خلال الأمتار الأخيرة.

وأضاف المدرب الرجاوي، نستحق التتويج بلقب البطولة الوطنية، بعد المسار الجيد الذي بصمنا عليه رغم صعوبة المباريات.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد عزز صدراته في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، بعد فوزه الصعب على نظيره سريع واد زم، بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، لحساب مؤجل الدورة 22 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية .

و سجل الهدف الوحيد المايسترو محسن متولي في 83 من ضربة جزاء، وخطفت تقنية حكم الفيديو المساعد "الفار" الأضواء في المباراة، حيث حيث ألغت هدفين الأول لصالح إبراهيم البحراوي في مرمى الرجاء بسبب التسلل في 56، والثاني لصالح الرجاء في مرمى سريع وادزم بسبب وجود مخالفة ضد نغوما.

ورفع الرجاء الرياضي رصيده بعد هذه النتيجة إلى 52 نقطة في صدارة البطولة الوطنية الاحترافية، فيما تجمد سريع واد زم الى المركز 11 برصيد 30 نقطة.

وفي مباراة أخرى حقق نهضة بركان فوزا هاما في صراعه على صدارة البطولة، بعد فوزه على رجاء بني ملال بهدف نظيف، برسم مؤجل الدورة 26 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة الهداف المخضرم محسن ياجور في الدقيقة 13 من نقطة الجزاء.

بهذه النتيجة رفع نهضة بركان رصيده إلى النقطة 50 في المركز الثاني في إنتظار مواجهة الوداد الرياضي أمام المغرب التطواني، فيما تجمد رصيد رجاء بني ملال في النقطة 11 بالمركز الاخير.

و تمكن نهضة الزمامرة من تحقيق فوزا مهما على مولودية وجدة، بهدف نظيف، برسم مؤجل الدورة 26 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة التي جرت ملعب أحمد شكري بالزمامرة، اللاعب محمد كمال في الدقيقة 41 ، وعرفت المباراة طرد عبد الصمد المباركي في الدقيقة 45 بعد تلقيه البطاقة الحمراء.

وعقب هذا الفوز، رفع فريق نهضة الزمامرة رصيده من النقاط 29 في المركز 13، فيما تجمد رصيد فريق مولودية وجدة عند النقطة 41 في المرتبة الرابعة في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية