نتائج التحاليل المخبرية للاعبي وأطر الدفاع الحسني الجديدي سلبية

02 أكتوبر 2020 - 02:00

كشف فريق الدفاع الحسني الجديدي، عن نتائج المسحة الأخيرة التي خضع لها لاعبو الفريق بخصوص فيروس كورونا، عقب المباراة التي جمعت فرسان دكالة، بفريق حسنية أكادير، أمس الأربعاء، لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية.

وأكد الفريق الدكالي في بلاغ نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن نتائج المسحة الثامنة التي خضع لها أعضاء الفريق، جاءت سلبية.

وأوضح بلاغ فريق الدفاع الحسني الجديدي: “مباشرة بعد إجراء مقابلة حسنية أكادير برسم الجولة 27 من البطولة الاحترافية، أسفرت المسحة الطبية الثامنة لتحاليل كوفيد 19 التي أجراها لاعبو الفريق والطاقم التقني والطبي والإداري، إضافة إلى أعضاء المكتب المديري، مساء يوم الأربعاء 30 شتنبر 2020 عن نتائج سلبية للجميع ولله الحمد”.

وكان نادي حسنية أكادير، قد كشف عن لائحة المصابين التسعة بداء كوفيد 19، ويتعلق الأمر بخمسة لاعبين، وأربعة ضمن الطاقم التقني والتدريبي والتمريضي للفريق.

وحسب بلاغ أصدره النادي ليلة اليوم الخميس، وبعد إجراء التحاليل المخبرية، بعد مباراة الحسنية بالدفاع الحسني الجديدي، فقد تأكد إصابة خمسة لاعبين، والمكلف بالترويض الطبي، والطبيب المعالج، والمكلف بمستلزمات الفريق، ومدرب الحراس بداء كوفيد 19.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الركراكي: الشعب المغربي يستحق هذا النصر.. ولا يهمنا المنافس المقبل

أسود الركراكي يعيدون ملحمة 1986 ويفكّون عقدة دامت 36 سنة

المنتخب المغربي يكرر إنجاز مكسيكو 86 بالتأهل للدور الثاني بالمونديال