سباق الأمتار الأخيرة.. الناصيري يدعم اللاعبين بمطار محمد الخامس قبل مواجهة الحسنية

02 أكتوبر 2020 - 03:30

علمت جريدة "العمق الرياضي" من مصدر مطلع أن رئيس نادي الوداد الرياضي حضر إلى جانب مكونات النادي إلى مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء من أجل دعم النادي في سباق الأمتار الأخيرة بالبطولة الوطنية لكرة القدم.

وأضاف مصدر الجريدة أن الناصيري حاول تحفيز اللاعبين والتواصل معهم من أجل العودة بنتيجة إيجابية في لقاء الأحد المقبل على أرضية ملعب أدرار لحساب الجولة 28 من البطولة الوطنية.

وكشف نادي حسنية أكادير، عن لائحة المصابين التسعة بداء كوفيد 19، ويتعلق الأمر بخمسة لاعبين، وأربعة ضمن الطاقم التقني والتدريبي والتمريضي للفريق.

وحسب بلاغ أصدره النادي ليلة اليوم الخميس، وبعد إجراء التحاليل المخبرية، بعد مباراة الحسنية بالدفاع الحسني الجديدي، فقد تأكد إصابة خمسة لاعبين، والمكلف بالترويض الطبي، والطبيب المعالج، والمكلف بمستلزمات الفريق، ومدرب الحراس بداء كوفيد 19.

وأضاف النادي في بلاغه، بأن إدارة الحسنية اتخدت بتنسيق مع لجنة اليقظة الوبائية الإقليمية، وبتنسيق مع مندوبية وزارة الصحة بأكادير، جميع التدابير الإحترازية، بحيث تم عزل المصابين التسعة، وسيتم تطبيق بروتوكول علاجي، تحت إشراف المندوبية.

تجدر الإشارة إلى أن فريق حسنية أكادير يحتل المرتبة 9 بـرصيد 34 نقطة، في مايحتل نادي الوداد الرياضي الرتبة الثانية بـرصيد 52 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن متزعم البطولة الرجاء الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. المركز الثالث المؤهل للمشاركة الإفريقية يشعل الصراع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة يرتقي للمركز العاشر عالميا