معنويات مرتفعة في معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم

07 أكتوبر 2020 - 05:00

أجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، يومه الثلاثاء 06 أكتوبر 2020، حصة تدريبية بمركب محمد السادس لكرة القدم، وذلك في إطار استعداداته للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما أمام منتخبي السنغال والكونغو الديمقراطية يومي 09 و13 أكتوبر الجاري بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وحسب ما أورده الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية فإن الحصة التدريبية غاب عنها كل من زكرياء لبيض ونصير المزراوي لعدم حصولهما على ترخيص من ناديهما أياكس أمستردام الهولندي إلى جانب نايف أكرد المصاب.

وأضاف المصدر ذاته أن وحيد حاليلوزيتش، الناخب الوطني اعتمد خلال هذه الحصة التدريبية التي امتدت لحوالي ساعة ونصف على الجانب التقني والبدني.

وكان الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش وضع برنامج الحصص التدريبية تحسبا للمبارتين الوديتين اللتان ستجمعانه بكل من منتخب السنغال يوم 09 أكتوبر والكونغو الديمقراطية يوم 13 أكتوبر بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

المعسكر الذي انطلق يوم الإثنين 05 أكتوبر 2020، برمج خلاله وحيد حاليلوزييتش حصتا تدريبية يوم الثلاثاء 06 أكتوبر 2020 على الساعة الخامسة والنصف مساء، وحصة ثانية يوم الأربعاء 07 أكتوبر 2020 على الساعة الخامسة والنصف مساء.

الحصة الثالثة برمجه الناخب الوطني يوم الخميس 08 أكتوبر 2020 على الساعة الخامسة والنصف مساء بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، فيما الحصة الرابعة يوم السبت 10 أكتوبر 2020 على الساعة العاشرة وخمسة وأربعين دقيقة صباحا.

وستخوض العناصر الوطنية حصة خامسة يوم الأحد 11 أكتوبر 2020 على الساعة الخامسة والنصف مساء فيما الحصة الأخيرة يوم الإثنين 12 أكتوبر 2020 على الساعة الخامسة والنصف مساء.

وحسب ما أورده بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فقد عرف اليوم الأول من التجمع حضور العناصر الوطنية التي خضعت فور وصولها إلى المركب إلى اختبارات طبية وإجراء التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حصري.. 15 إصابة نتيجة انهيار مدرج الجماهير في مباراة لكرة السلة بطنجة

كانت تنظم في فرنسا منذ 2012.. مراكش تحتضن الجائزة الكبرى لإفريقيا لسباقات الخيول

انهيار مدرج أثناء مباراة اتحاد طنجة لكرة السلة يخلف إصابتين في صفوف الجماهير