تعرف على من سيقود مباراتي المنتخب الوطني ضد السنغال والكونغو

08 أكتوبر 2020 - 09:30

تقرر قيادة الحكم المالي مامادو كييتا بمساعدة مواطنيه ادريسا نيار وموهوم بامبا المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بنظيره منتخب السنغال يوم غد الجمعة 09 أكتوبر 2020 بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط ابتداء من الساعة السابعة مساء.

فيما عين الحكم السنغالي سانديغي أليون سوو بمساعدة مواطنيه توري سيرين شيخ ونغوم أمادو لقيادة المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره منتخب الكونغو الديمقراطية يوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 في نفس الملعب ونفس التوقيت.

وكان الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش وضع برنامج الحصص التدريبية تحسبا للمبارتين الوديتين اللتان ستجمعانه بكل من منتخب السنغال يوم 09 أكتوبر والكونغو الديمقراطية يوم 13 أكتوبر بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

المعسكر الذي انطلق يوم الإثنين 05 أكتوبر 2020، برمج خلاله وحيد حاليلوزييتش حصتا تدريبية يوم الثلاثاء 06 أكتوبر 2020 على الساعة الخامسة والنصف مساء، وحصة ثانية يوم الأربعاء 07 أكتوبر 2020 على الساعة الخامسة والنصف مساء.

الحصة الثالثة برمجه الناخب الوطني يوم الخميس 08 أكتوبر 2020 على الساعة الخامسة والنصف مساء بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، فيما الحصة الرابعة يوم السبت 10 أكتوبر 2020 على الساعة العاشرة وخمسة وأربعين دقيقة صباحا.

وستخوض العناصر الوطنية حصة خامسة يوم الأحد 11 أكتوبر 2020 على الساعة الخامسة والنصف مساء فيما الحصة الأخيرة يوم الإثنين 12 أكتوبر 2020 على الساعة الخامسة والنصف مساء.

وحسب ما أورده بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فقد عرف اليوم الأول من التجمع حضور العناصر الوطنية التي خضعت فور وصولها إلى المركب إلى اختبارات طبية وإجراء التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أزمة اتحاد طنجة.. “رئيس جمعية القدماء” يعدد أسباب توالي النتائج السلبية وإمكانية إقالة الزاكي

المغرب يشارك في إقصائيات بطولة شمال إفريقيا المدرسية لكرة القدم بمصر

السهلي يخوض غمار ماراثون شيكاغو الدولي