الإعلام الإسباني يشيد بإنجاز المنتخب الوطني

09 أغسطس 2024 - 04:30

أشادت وسائل إعلام إسبانية بإنجاز المنتخب الوطني، خلال مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية الحالية، والتي انهى من خلالها مشواره في المركز الثالث، من بين جميع المنتخبات الـ16 المشاركة.

وتحدثت صحيفة "AS" الاسبانية، عن فوز أشبال الأطلس بالميدالية البرونزية حيث عنونت في مقال لها: "المغرب عملاق كرة القدم الإفريقية"، الأمر الذي تداول على نطاق واسع، تزامنا مع الثورة الحالية لكرة القدم الوطنية، بإنجاز تاريخي للمرة الأولى على المستوى العربي، فضلاً عن احتلال المركز الرابع عالميا، خلال مونديال قطر 2022.

وبصم أبناء المدرب طارق السكتيوي على أداء فاق تطلعات الأنصار قبل الخصوم، منذ بداية البطولة بعد أن أنهوا دور المجموعات على رأس المجموعة، رغم التعثر أمام أوكرانيا خلال اللقاء الثاني، الأمر الذي كان بمثابة إنذار حقيقي بالنسبة لهم، ليتمكنوا بعد ذلك من تقديم أقوى العروض، قبل أن تنتهي رحلة الذهب على يد"اللاروخا" في نصف النهائي، لتكتفي الأشبال ببرونزية على حساب مصر في لقاء استقبلت فيه شباك الفراعنة 6 أهداف.

ويستلم المنتخب الوطني الميدالية البرونزية مساء يومه الجمعة، خلال مراسم التتويج التي تنطلق مباشرة بعد مواجهة النهائي التي ستجمع بين المنتخب الفرنسي ونظيره الاسباني، عند الساعة الـ17:00 (غرينيتش+1)، على أرضية ملعب حديقة الأمراء، بالعاصمة الفرنسية باريس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن