البحراوي يقود سريع واد زم لفوز كاسح على اتحاد طنجة بخماسية

10 أكتوبر 2020 - 06:55

فاز فريق سريع وادي زم، على نظيره اتحاد طنجة ، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، برسم الجولة 30 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسجل أهداف المباراة كل من ابراهيم البحراوي في أربع مناسبات "22، 39، 60، 87" و عمر تاحلوشت في الدقيقة 26، في الشوط الثاني انتفض الفريق الطنجاوي عن طريق محمد الشيبي الذي سجل هدفين في الدقيقتين 55 و77، و فوزي عبد المطلب في الدقيقة 74.

وبهذا الفوز ارتقى فريق سريع وادي زم الى المركز التاسع برصيد ستة وثلاثون نقطة، بينما بقي اتحاد طنجة في المركز الرابع عشر برصيد اثنين وثلاثون نقطة، في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية.

وفي مباراة سابقة جمعت بين نادي يوسفية برشيد بضيفه الدفاع الحسني الجديدي على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد لحساب الجولة 30 من البطولة الوطنية لكرة القدم، انتهى بنتيجة هدف دون رد.

سجل ليوسفية برشيد اللاعب سفيان حاريس في الدقيقة 20 من عمر المباراة رافعا رصيد فريقه إلى 36 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد نادي الدفاع الحسني الجديدي عند 35 نقطة في المركز العاشر.

ويتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي الرجاء الرياضي برصيد 57 نقطة، بفارق نقطة عن الوداد الرياضي بـ56 نقطة فيما نهضة بركان في المركز الثالث.

يشار إلى أن الجولة 29 كانت قد حسمت في هوية الفريق الذي سيغادر قسم الصفوة نحو القسم الوطني الثاني بعد هزيمة أولمبيك خريبكة أمام الرجاء الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024

ميسي: كنت سأعتزل لو خسرنا المونديال

حكيمي أول مغربي يقتحم تشكيلة أغلى لاعبي كرة القدم على مر التاريخ